زينة تغلق خاصية التعليقات على هذه الصورة بسبب ما ارتدته

زينة تغلق التعليقات على هذه الصورة في سابقة الأولى من نوعها، حيث تفاجئ جميع متابعيها على موقع “إنستجرام”، بأن زينة تغلق التعليقات على هذه الصورة في أحدث إطلالتها التي شاركتها مع جمهورها ومعجبيها، بعد أن خضعت لجلسة تصوير جديدة بدت جريئة عما اعتاد محبيها عليه!.

أطلت النجمة زينة رضا وهي ترتدي شورت قصير باللون الأبيض، وجاكيت باللون الوردي، مع قصة شعر طويلة منسدلة، ومكياج وردي ناعم.

 

View this post on Instagram

🎬🎬🎬

A post shared by Zeina Reda (@zeinareda29) on

 

أكتفت الممثلة المصرية بنشر الصورة مع عدم التعليق عليها، كما كانت حريصة على إغلاق خاصية التعليقات، وعلى الرغم من أنها غير معتادة على ذلك، إلا يبدو أنها لم ترغب في رؤية بعض الإنتقادات التي قد تطول إطلالتها الجريئة.

في نفس السياق، أرتدت زينة ذات الإطلالة في الصور التي التقطتها مع فريق عمل فيلمها الجديد، الذي تشارك في بطولته مع النجم تامر حسني، تحت قيادة المخرج سعيد الماروق، الذي قام بمشاركة تلك الصورة عبر حسابه الرسمي على موقع “إنستجرام”.

 

 

نشرت زينة مؤخرًا صورتها بنفس الإطلالة مع الفنان تامر حسني، لتهنئه بطرح أغنية الجديدة، حيث علقت على صورتهما قائلة “أولا أهنئك على أغنيتك الجديدة، الأغنية غاية في الروعة، إحساسك وصوتك وحبي للأغنية اصلا مبروك ودايما متفوق علي نفسك يا عالمي، ناسيني تامر حسني”.

كما وجهت لمخرج الكليب سعيد الماروق كلمة، حيث قالت “انا مبسوطة اني بمثل أمام كاميرا انت خلفها الكليب تحفه فيلم قصير وصورة رهيبة”.

وأضافت قائلة “تانيا: بعتذر لجمهوري اني لم ولن اتفق على مسلسل لرمضان السنة دي لأني عندي ٣ أفلام الحمد لله (التاريخ السري لكوثر)، (كل سنة وانت طيب) والثالث مفاجأة بإذن الله لاتقل عن الفيلمين، اشوفكوا بعد رمضان في السينما جمهوري الغالي…بحبكم اوووووي”

 

View this post on Instagram

اولا :congratulations tamoura for the new song 🎤🎼🎤 o it’s so amazing 😉 @tamerhosny إحساسك وصوتك وحبي للأغنية اصلا مبروك ودايما متفوق علي نفسك يا عالمي #ناسيني #تامر_حسني 😉🥰 @saidelmarouk :انا مبسوطة اني بمثل أمام كاميرا انت خلفها الكليب تحفه فيلم قصير وصورة رهيبة 👏👏👏 تانيا: بعتذر لجمهوري اني لم ولن اتفق علي مسلسل لرمضان السنة دي لأني عندي ٣ أفلام الحمد لله #التاريخ_السري_لكوثر #كل_سنة_وانت_طبب والثالث مفاجأة باْذن الله لاتقل عن الفيلمين 🙌🏻🙌🏻 اشوفكوا بعد رمضان في السينما جمهوري الغالي…بحبكم اوووووي 🥰😘😍

A post shared by Zeina Reda (@zeinareda29) on

 

يذكر أن المطرب تامر حسنى طرح مؤخرًا فيديو كليب “ناسينى ليه” من ألبومه الأخير “عيش بشوقك”، مساء السبت، عبر قناته الرسمية على موقع يوتيوب، والأغنية من كلمات تامر حسين، وألحان تامر على، وتوزيع موسيقى وسام عبد المنعم، مكساج هانى محروس، ماستر أمير محروس، فكرة تامر حسنى، إخراج سعيد الماروق.

الجدير بالذكر أن زينة تلقت مؤخرًا عدد من التعليقات الساخرة من متابعيها، بسبب إطلالاتها الأخيرة، التي نشرتها عبر حسابها بموقع “إنستجرام”، وظهرت بها وهي ترتدي بنطلون غريب.

 

 

 

 

 

يمكنك أيضا قراءة More from author