الفنان المصري شادي سرور يعلن إلحاده ومحاولة انتحاره

تم الاعلان إلحاد شادي سرور عن طريقه عبر حسابه الخاص علي موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، وكان إلحاد شادي سرور انه قام بنشر منشور يقول فيه: “تركت الاسلام بسبب الجحود والعنصرية في قلوب الناس من حولي”، موضحًا سوء الوضع النفسي الذي مر به ف الفترة الماضية.

الحاد شادي

View this post on Instagram

رسالة علي صورة قديمة عشان مش بخرج من البيت بقالي شهور، عايش في سجن. في البداية.. نفس الانسان في الصورة لكن اصبحت شخص جديد، شخص انقذ نفسه من الموت، شخص شاف معاناه كبيره كاد يلجأ للانتحار فعلياً لانه الحل الوحيد للتخلص من الالم والعذاب النفسي في الدنيا. اصعب وقت مر عليا في حياتي كلها من يوم ما اتولدت. الشهرة في مصر كانت نقمة عليا اكثر من نعمه. الخصوصية والحرية اتحرمت عليا لان كل افعالي يراقبها المجتمع.. رغم اني عمري ما كذبت او نافقت وكنت واجهه للخير والترفيه فقط لا للشر من خلال فيديوهاتي. حكم عليا اشخاص وهاجموني بسبب معتقداتي الشخصية واشاعات واعمالي التي لا اضر بها احد. رسمت تاتو لاني احب ان اعبر عن مأساه حياتي من خلال رسم علي جسمي يكون ليا حافذ وحيد للاستمرار في النجاح. سيبت الاسلام بسبب العنصرية والجحود في قلوب الناس اللي مفروض مؤمنه بالله بل هم اهل النفاق. خسرت كل الناس اللي في يوم حبيتهم واصبحت وحيد. وحيد معرض للهجوم الهمجي مع اني لم اضر احد ابدا. بل كان لي مواقف اجتماعية وسياسية في صالح الخير للمجتمع مع الرغم من صغر سني وقدراتي المحدوده. في النهاية بالنسبة لكل الناس اللي ظنوا فيا خير ودعموني بالكلام والفيديوهات الشهور السابقة. اشكركم كثيراً! اسف اني خيبت ظنكم. بس لو عرفتوا انا وصلت لدرجة ايه من العذاب النفسي كإنسان، هتقدروا. مش عارف هقدر اعمل فيديوهات قريب ولا لا بس لما ارجع. هرجع مفتري. مفتري اوي في النجاح. مش هتأثر بكلمة من حد. وهعمل اللي انا مؤمن بيه بس. علّمتني الحياة أنّ الشّموخ لا يُهان عند الانكسار، بل يزداد قوّةً ليبدأ في سرد قصّة شموخه. عاشت #جمهورية_شادي_سرور للابد

A post shared by Shady Srour (@shadysrour) on

إلحاد شادي سرور

أعلن شادي سرور أحد مشاهير السوشيال ميديا في مصر، إلحاده وخروجه عن الدين الاسلامي، عبر تدوينه له علي حسابه الشخصي علي موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” مساء يوم الجمعة الماضي من شهر فبراير الجاري.

قد بدأ شادي سرور تدوينه التي صحبها بصورة شخصية له قائلًا: “رسالة علي صورة قديمة عشان مش بخرج من البيت بقالي شهور، عايش في سجن في البداية .. نفس الانسان في الصورة لكن اصبحت شخص جديد، شخص انقذ نفسه من الموت”.

وأكمل يقول: “شخص شاف معاناه كبيره كاد يلجأ للانتحار فعليًا لأنه الحل الوحيد للتخلص من الالم والعذاب النفسي في الدنيا أصعب وقت مر عليا في حياتي كلها من يوم ما اتولدت”.

وقال: “الشهرة في مصر كانت نقمه عليا أكثر من نعمه. الخصوصية والحرية أتحرمت عليا لأن كل أفعالي يراقبها المجتمع.. رغم اني عمري ما كذبت أو نافقت وكنت واجهه للخير والترفيه فقط لا للشر من خلال فيديوهاتي. حكم عليا اشخاص وهاجموني بسبب معتقداتي الشخصية واشاعات واعمال التي لا اضر بها احد”.

وتأتي هذه التدوينه بعد شهر من اعلانه عن توقفه عن تقديم فيديوهات علي مواقع السوشيال ميديا، وعدم رغبته في الحياة، وحكي خلال مقطع الفيديو وهو يبكي أن كثرة الانتقادات سببت له حالة نفسية سيئة، أدت به للإكتئاب لدرجة أنه فكر في الانتحار.

يمكنك أيضا قراءة More from author