سما المصري تصف نضال الأحمدية بهذه الكلمات وتشبهها بهذا

سما المصري ونضال الأحمدية يقومون بمهاجمة بعضهم، حيث نشرت الاعلامية نضال الاحمدية مقال عن الفنانة سما المصري، حيث أن سما المصري ونضال الأحمدية كلاهما جريئان وأن نضال الاحمدية قامت بنشر هذا المقال الذي حمل العديد من الاساءة لها بسبب الصور والفيديوهات الجريئة التي تعرضها يوميًا عبر حسابهاتها الخاصة.

سما المصري

سما المصري ونضال الأحمدية

هاجمت الفنانة الاستعراضية المصرية سما المصري، الاعلامية اللبنانية نضال الاحمدية، وكانت هذه المهاجمة بسبب نشرها لمقال عنها، وقد حمل هذا المقال العديد من الاساءة لها بسبب الصور والفيديوهات الجريئة التي تعرضها وتقوم بنشرها يوميًا علي حسابها الرسمي علي موقع التواصل الاجتماعي موقع انستجرام.

حيث نشرت الفنانة المصرية سما المصري صورة من المقال المنشور عنها عبر صفحتها الخاصة علي موقع التواصل الاجتماعي موقع انستجرام، ثم أرفقت مع الصورة تعليق حيث قالت: “هناك صحفي كتب مقالًا، بعد ماشاف أغنية “حب الحمام” .. الصحفي دا تعبان يا جماعة حد يريحه شكله كده كان ست وعمل برضو تحويل بس هرمونات الانوثة لسه في دمه”.

ثم تابعت تقول: “علي فكرة الصحفي دا في موقع اسمه الجرس موقع لبناني، اللي صاحبته اسمها نضال الاحمدية وشهرتها مايكل جاكسون، اللي عامله عملية تحويل، هي أصلا راجل واللبنانيين متبريين منها”.

الجدير بالذكر أن الفنانة المصرية سما المصري إعتادت اثارة الجدل وكان أبرز المواقف التي أحدثت بلبلة، قيامها بنشر فيديو عبر صفحتها الخاصة، تظهر خلاله وهي تقف بفستان ضيق أمام برج الكويت، خلال تواجدها هناك لتصوير حلقة تلفزيونية مع الاعلامية مي العيدان.

يمكنك أيضا قراءة More from author