عقد قران عيسى المرزوق وهذه هي العروس

عقد قران عيسى المرزوق خلال هذه الأيام على فتاة من خارج الوسط الفني حيث رفض أن يكشف على هويتها، ولكنه أعلن عن عقد قران عيسى المرزوق عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي سناب شات.

الفنان عيسى المرزوق
قام الفنان عيسى المرزوق بنشر خبر عقد قرانه على فتاة ليست من الفنانين على حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي سناب شات مع صورة جديدة له حيث علق عليها بقوله :”الحمد لله الذي تتم بنعمته الصالحات، تم بحمد الله عقد قراني اسال الله لي ولكم التوفيق”.

ليضيف بعدها الفنان عيسى مقطع فيديو آخر وجه خلاله الشكر لجميع من هنأه بهذه المناسبةن وعبر عن استيائه من بعض صفحات مواقع التواصل الاجتماعي التي قامت بشتمه وسبه وذكرت هوية عروسته.
فقال :”في موضوع ودي اتكلم فيه، بالبداية شكرا لكم على التهنئات والكلام الطيب والله يبارك فيكم جميعا، الكلام اللي رح أقوله الحين اعتبروه من أخ يحبكم ويعزكم”.
“أنا طبعي ما بحب أدخل حياتي الشخصية بالسوشيال ميديا، وكل إنسان تحدث عني، هل شي سلبي بالنسبة لي ورح يضايقني، أنا إنسان أحترم أي إنسان له حياتي الشخصية ولا أحب أدخل فيها، تزوج أباركله فقط لا غير”.
“ولا أذكر أسامي واتكلم لأن هذه بالنهاية أعراض ناس، أنت ترضاها على حالك، طول ما أنا ذكرت ما يحق لك أنت تذكر، إذا أنت بتحبني ركز على أعمالي الفنية، مو حياتي الخاصة واللي يحبني لازم يحترم هذه الخصوصية، واللي ما يحبني جزاك الله ألف خير لأنك أنت قاعد اضايقني”.

ليختم بعد هذا كلامه بقوله :”أتمنى من كل متابعيني عدم ذكر أسماء وتفاصيل أنا ما ذكرتها وأتمنى من صفحات فنية على مواقع تواصل الاجتماعي أن تحذف فقط تفاصيل خبر عقد قراني، وهذا فضلا وليس أمرا”.

يمكنك أيضا قراءة More from author