نوال الزغبي تطرح البومها الجديد كدة bye

البوم نوال الزغبي الجديد كدة bye لاقى رواجًا كبيرًا في الأسواق حيث يعتبر البوم نوال الزغبي الجديد كدة bye الألبوم الأول لها بعد فترة غياب طويلة دامت لمدة أربع سنوات، وبالطبع كان انتظار الجمهور لأغانيها وصوتها الطرب بفارغ الصبر وحقق الألبوم نجاحًا كبير في فترة قصيرة من بداية تداوله.

الفنانة نوال الزغبي

البوم نوال الزغبي الجديد كدة bye 

منذ أيام قليلة قامت الفنانة نوال الزغبي بطرح ألبومها الجديد كده باي وتصدر ألبومها قوائم التريند بمعظم الدول العربية لأكثر من ثلاثة أيام وكان على رأس هذه البلاد لبنان، على الرغم من أن الألبوم لم يتعدى الثلاث أغنيات باللهجة اللبنانيةـ ولكن شوق جمهور الفنان نوال الزغبي لصوتها العذب جعلهم يهيمون عشقًا بهذا الألبوم.
بالطبع تضمن ألبومها أيضًا الاغاني باللهجة المصرية مثل أغنية “كدة باي” بأسم الألبوم وأغنية “صبح صبح” وتم تداول هذه الأغاني من نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي بشكل كبير حتى تخطت مشاهدات ألبوم نوال حاجز العشرة ملايين مشاهدة عبر موقع اليوتيوب خلال الساعات التي طرح بها.

جدير بالذكر أن المطربين والزملاء من نجوم الفن والطرب لم يصمتوا على هذا النجاح الساحق وهنأوها على الألبوم وعلى عودتها من جديد بهذه القوة وأشادوا بالأغاني.

كان الألبوم بالتعاون مع عدد كبير من الشعراء والملحنين ومنهم خالد تاج الدين، أمير طعيمة، أيمن بهجت قمر، عمرو مصطفى، ونديم الشاعري.

يمكنك أيضا قراءة More from author