صور احتفال النجوم بعيد الحب

صور النجوم في عيد الحب أشعلت مواقع التواصل الإجتماعي، حيث انتشرت صور النجوم في عيد الحب العالمى “Day Valentines”، الذى يوافق اليوم الرابع عشر من شهر فبراير الجاري من كل عام، حيث قرر العديد من نجوم الفن والغناء والمشاهير مشاركة الإحتفال بهذا اليوم العالمي المميز مع جمهورهم ومحبيهم من خلال حساباتهم الرسمية على منصات التواصل الإجتماعي، على طريقتهم الخاصة، حيث منهم فضل الرسائل الرومانسية، وآخرين فضلوا الطريقة الكوميدية، والبعض الآخر فضل الطريقة الساخرة، أما النجمات فضلن الإطلالات الحمراء الجذابة.

نشرت الممثلة الشابة هبة مجدي عبر حسابها الشخصي على موقع انستقرام، صورة رومانسية لها برفقة زوجها المطرب محمد محسن، وعلقت عليها قائلة “happy valentines day”.

أعادت الممثلة التونسية هند صبري جملتها الشهيرة “عايزة ورد يا إبراهيم” التي انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي، بعدما قالتها في فيلم “أحلى الأوقات”، حيث علقت على الصورة قائلة “النهاردة اليوم العالمي لعايزة ورد يا إبراهيم”.

خضعت الفنانة لقاء سويدان لجلسة تصوير جديدة، بمناسبة عيد الحب، حيث شاركت صورة لها بإطلالة حمراء جذابة، مكتوب عليها التهنئة على موقع انستقرام.

أعادت الإعلامية بوسى شلبى نشر صورة جمعتها بزوجها الفنان الراحل محمود عبد العزيز، مع بعض كلمات الرثاء، وعلقت عليها قائلة “كنت أعشق يوم عيد الحب ليجمعنا هذا اليوم بالمشاعر والحب، وكنت أشعر أن هذا اليوم لى فقط، وعشان أعبر لك عن كل الحب فى قلبى، لكن أصبح هذا اليوم يوم حزين، أفتقد قلبى وروحى وأفتقد أغلى الناس، سأكون بجوارك أحتفل معك أدعو لك بالحب والرحمة يا حبى الوحيد”.

ظهرت المطربة اليمنية أروى بفستان باللون الأحمر، في أحدث جلسة تصوير خضعت لها، لتهنئة جمهورها بعيد الحب، حيث علقت عليها قائلة أحبكم جميعًا”.

احتفل نجم مسرح مصر الفنان حمدي الميرغني بعيد الحب مع زوجته الفنانة إسراء عبد الفتاح، حيث نشر صورة له برفقتها، وارفقها برسالة رومانسية، حيث قال “يارب اجعل كل يوم مابينا عيد حب يامراتي يادنيتي وفرحتي، ربنا يخليكي ليا ويسعدك يانور عيني، مش لاقي كلمة أعبّر بيها عن اللي جوايا، لأن اللي جوايا أكبر من كلمه بحبك، بعشقك يا حبيبتي”.

خضعت الفنانة المصرية ميرنا وليد لجلسة تصوير جديدة، بمناسبة عيد الحب، حيث أطلت على البحر بفستان أحمر جذاب، وقد فاجأت كل محبيها، بعد غياب فترة طويلة عن الأضواء.

قدم الفنان إدوارد تهنئة خاصة لزوجته فيفيان بعيد ميلادها وعيد الحب، برسالة كوميدية، عبر حسابه على موقع “إنستجرام”، حيث قال “وفي البرد القارص ده بقول زوجتي حبيبتي عقبال مليون سنة كل سنة وانتِ طيبة، وهابي فلانتين في الوقت ذاته”.

احتفلت الفنانة رانيا يوسف مع متابعيها بمناسبة يوم الحب، عبر حسابها على موقع “إنستجرام”، حيث نشرت صورة لها بإطلالة كلاسيكية محتشمة باللون الأحمر الداكن، وعلقت عليها قائلة “happy valentine day”.

نشرت الفنانة الكبيرة نادية الجندي صورة لها برفقة قلب أحمر، عبر حسابها على موقع “إنستجرام”، وعلقت عليها قائلة “كل سنة وأنتم طيبين وسعداء happy valentine day ، بتمنالكم الحب والسعادة من كل قلبي”.

قامت المغنية المغربية جنات بإعادة الترويج لأغنيتها “بحبك”، وهي إحدى أغاني ألبوم “اللي بيني وبينك”، والتي طُرحتها عام 2007، وعلقت عليها قائلة “يالا انتهزوا الفرصة وعبّروا عن حبكم.. (بحبك) جنات”.

هنأ الفنان صلاح عبد الله متابعيه بعيد الحب على طريقته الخاصة، حيث علق على صورته في أحد الأعمال فنية قائلًا “تعيشوا وتحبوا، وحبوا عشان تعيشوا وتحبوا المعيشة”.

استعانت الفنانة رانيا فريد شوقي بأحد أعمال والدها الفنان الراحل فريد شوقي مع الفنان زكي رستم، لتهنئة متابعيها بعيد الحب بطريقة ساخرة، حيث نشرت صورة من مشهد فيلم “رصيف نمرة خمسة”، وكان زكي رستم يتحدث مع فريد شوقي قائلًا “إلّا قولّي يا خميس عرفتش مين اللي دل مراتك على، أستغفر الله الفلانتين”، ليرد شوقي قائلًا “ربنا يجازي ولاد الحرام”، وعلقت رانيا على الصورة قائلة “كل سنة وانتم طيبين وبخير وصحة وسعادة وحب يارب Happy Valentine”.

صدمت الفنانة هيدي كرم العشاق في يوم الحب بالكشف عن دراسة مروعة أجرتها جامعة ملبورن الاسترالية، على 100 حالة زواج تم عقد قرانهم يوم عيد الحب، واتضح بعد ذلك فشل الغالبية العظمى من هذه الحالات، حيث أكدت أنّ الدراسة أثبتت أنّ 37% من هذه الحالات انفصلوا في أول عام زواج لهم، و45% منهم لم تتخطَّ فترة زواجهم الـ3 سنوات، وعليه فإنّ 82% من العيّنة لم يكملوا حياتهم الزوجية، حيث علقت على الدراسة قائلة “اليوم ده نحب فيه بعض، لكن مش نتجوز بعض”.

قرر الممثل أحمد فهمي الإحتفال مع خطيبته الممثلة الشابة هنا الزاهد بعيد الحب، بطريقة كوميدية، حيث شارك صورة ظهر فيها كأنه هدية ملفوفة، والفنانة هنا الزاهد تقوم بحمله، وعلق عليها برسالة رومانسية، حيث قال “كل سنة وأنتى طيبة يا أحلى حاجة فى حياتى”.

احتفل المطرب اللبناني عاصي الحلاني بعيد الحب، فى سهرة عشاء بالعاصمة الفرنسية باريس، برفقة زوجته ومجموعة من أصدقائه المقربين، حيث شارك صورته برفقتهم، وعلق عليها قائلًا “ما أجمل أن تكون مع من تحب فى ليل ملىء بالحب”.

أعرب المطرب محمد حماقي عن مشاعر الحب والرومانسية التي يكنها لزوجته السيدة نهلة الحاجرى، حيث شارك صورة لهما بمناسبة عيد الحب، وعلق عليها قائلًا “عيد حب سعيد لزوجتى نهلة، أتمنى أن تشعرى كم أحبك، وأنا ممتن لأن أكون معك طوال حياتى”.

عبر المطرب والملحن حسام حبيب عن حبه لزوجته المطربة شيرين عبد الوهاب، بمناسبة فى عيد الحب، حيث نشر صورتها على حسابه الشخصى على موقع “إنستجرام”، وارفقها برسالة رومانسية قال فيها  “كل سنة وكل يوم وكل ساعة وأنت ملكة قلبى، كل سنة وأنتى الهوا اللى بتنفسه، والحب اللى عمرى ما حسيت معناه بجد إلا معاكى”.

 

يمكنك أيضا قراءة More from author