بالفيديو.. الأمير هاري يقضي عيد الحب بعيداً عن أحضان ميجان ماركل

بالفيديو.. الأمير هاري يقضي عيد الحب بعيداً عن أحضان ميجان ماركل
بالفيديو.. الأمير هاري يقضي عيد الحب بعيداً عن أحضان ميجان ماركل

 

بالرغم من الطقس القارس ، ومرور أول عيد حب على الأمير هاري وزوجته ميجان ماركل ، توجه الأمير البريطاني ، حفيد الملكة إليزابيث الثانية ، إلى القطب الشمالي للاجتماع مع قوات مشاة البحرية الملكية ومعرفة المزيد عن تدريبات قيادة الطائرات الهليكوبتر.

الأمير هاري يقضي أول عيد حب بعد زواجه بعيداً عن زوجته

وكانت زيارة الأمير هاري في عيد الحب مخصصة لكونه الكابتن العام لقوات مشاة البحرية الملكية ، شمال النرويج حيث تفقد قوة الهليكوبتر الخاصة التي تعمل في درجات حرارة تصل إلى 30 درجة مئوية تحت الصفر.

الأمير البريطاني بـ زي عسكري وسط الثلوج في عيد الحب

ويشار أن الأمير وصل مرتديا الزي العسكري الملكي ، وزار المرافق التي كانت تستخدمها القوات كجزء من عمليات التدريب ، التي يشارك فيها حوالي 800 فرد بريطاني في برنامج التدريب الشتوي في محطة سلاح الجو الملكي النرويجي في باردوفوس على مدى عدة أسابيع ، حيث تقدم قوة الهليكوبتر الخاصة الدعم الجوي لمشاة البحرية وتتدرب في القطب الشمالي كل عام.

المرة الأولى التي يزور فيها الأمير القيادة المشتركة لطائرات الهليكوبتر

ومن جانبه ، قال أدريان شيبرد ، وهو ضابط خدم في القوة لمدة 27 عاما: “هذه هي المرة الأولى التي يزور فيها الأمير القيادة المشتركة لطائرات الهليكوبتر منذ أصبح الكابتن العام ، وإنه لأمر رائع أن يقوم بهذه الزيارة بينما نحن في النرويج” ، مضيفاً “إنه أمر طيب أن يرى الناس ثمرة جهودهم في وقت مهم من العام بالنسبة للتدريبات”.

والجدير بالذكر ، أن هذا هو أول عيد حب يمر على الأمير هاري بعد زواجه من الممثلة الأمريكية ميجان ماركل في مايو الماضي.

يمكنك أيضا قراءة More from author