القبض على شبيهة رانيا يوسف المتورطة في فيديو فاضح مع خالد يوسف

مازالت الأحداث تتوالى في فيديو خالد يوسف الفاضح، ومنها انتشار فيديو فاضح كتب عليه اسم رانيا يوسف، ليتضح أنه كاذب بعد ذلك، وكانت قضية فيديو خالد يوسف الفاضح قد بدأت بفيديو انتشر له مع الممثلتان شيما الحاج ومنى فاروق.

رانيا يوسف
رانيا يوسف

فيديو خالد يوسف الفاضح وشبيهة رانيا يوسف

تقدمت رانيا يوسف ببلاغ للنائب العام ضد شخص مجهول، ادّعى أنها هي من تظهر خلال الفيديو، مطالبةً باتخاذ الإجراءات القانونية ضده، وقام بنشر فيديو مسئ يحمل اسمها على مواقع التواصل الاجتماعي.

كما ألقت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية القبض على شبيهة رانيا يوسف، وهي “راقصة شهيرة”، ضمن قائمة المتهمات في قضية مقاطع الفيديو الجنسية الشهيرة، المتهم فيها ممثلتان وسيدة أعمال، مع مخرج شهير.

وكانت رانيا يوسف قد قالت إنها استيقظت في أحد الأيام لتجد مكالمات ورسائل من أصدقائها، وظلت لمدة 3 أيام متوترة حتى استطاعت تقديم بلاغ للنائب العام، معبرة عن سعادتها وارتياحها بعدما أمر النائب العام بالتحقيق مع الشباب الذين وضعوا اسمها على الفيديو.

وبعد إلقاء القبض على الراقصة قالت رانيا يوسف في منشور لها على أحد مواقع التواصل الاجتماعي: “يا ترى هل عندكم دين وضمير وأخلاق وشجاعة الاعتذار على اسمي وسمعة بناتي وعرضنا اللي نهشتوه فيه على السوشيال ميديا، والمواقع والجرايد والمجلات أنا مش حقول غير حسبي الله ونعم الوكيل في أي حد نهش في عرضي وعرض بناتي أو قال عليا كلمة مسيئة في حقي أو في حق بناتي ربنا المنتقم الجبار “.

يمكنك أيضا قراءة More from author