الجمهور يتعاطف مع منى فاروق بعد اعتذارها عن الفيديو الفاضح مع خالد يوسف

فيديو منى فاروق وخالد يوسف أحدث ضجة كبيرة على مواقع التواصل الإجتماعي ووسائل الإعلام، ومنذ انتشار فيديو منى فاروق وخالد يوسف وقد أثار جدل كبير بين مهاجم ومتعاطف، حيث استطاعت الممثلة الصاعدة منى فاروق أن تكسب تعاطف الكثيرون، بعد أن ظهرت في مقطع فيديو، كشفت من خلال عن أولى تصريحاتها بشأن واقعة الفيديو الغير أخلاقي!.

بدت الممثلة منى فاروق متأثرة في الفيديو بشدة بما تعرضت له، وهي تسرد تفاصيل القضية المتهمة بها هي وزميلتها شيما الحاج، مع المخرج المصري خالد يوسف، خاصًة وأنها تعرضت لهجوم شديد والمطالبة بذبحها، بعد انتشار مقطع الفيديو.

انقلب الهجوم الشديد الذي تعرضت له منى فاروق وزميلتها شيما الحاج، إلى تعاطف، خاصًة وأن القيم والأديان السماوية التى تربى ونشأ عليها المصريين، ترفض ما قاما به النجمتان.

أكدت منى فاروق خلال المقطع أنها خسرت كل شيء، كما ذكرت أن الفيديو تم تصويره بعدم علمها، أو علم زميلتها، اللذان تزوجوا من المخرج الشهير بعقد عرفي، حيث قالت “أبوس أيديكم ارحموني واستروا عليا، أنا غلطت بس كنت متجوزة خالد يوسف عرفي، ومحدش يحكم على ظروفي، أنا كنت نفسي أعيش عيشة كويسة، وبلاش حد يشير الفيديو، علشان أنا مش حمل فضيحة تاني، وأهلي اتبروا مني، وأخويا اترفد من شغله، وكل الناس سابوني، ومبقاش ليا غير ربنا، فارحموني واستروا عليا عشان خاطر ربنا حتى”.

 

 

تصدرت أسماء كل من الفنانة منى فاروق وشيما الحاج، منصات التواصل الإجتماعي، حيث طالب الكثيرون بالرحمة وعدم التشهير بهن، لأنهن أصبحن ضحايا المخرج والبرلمانى خالد يوسف، ويكفي ما حدث لهن حتى الآن!.

يذكر أن الفنانة شيما الحاج أدلت مؤخرًا بتصريحات مماثلة تمامًا مع تصريحات الفنانة منى فاروق، مؤكدة على نفس النقاط التي ذكرتها زميلتها، كما تأثرت بشدة في مقطع فيديو سردت به أحداث الواقعة.

 

 

 

 

يمكنك أيضا قراءة More from author