سر غياب بيرين سات عن حفل زفاف هازال كايا

غياب بيرين سات عن زفاف هازال كايا

سر غياب بيرين سات عن زفاف هازال كايا

قبل أيام لفت غياب بيرين سات عن زفاف هازال كايا والمخرج على أتاي الذي أقيم مساء الأربعاء الماضي 6 فبراير الحالي وحضره عدد كبير من نجوم تركيا.

احتفلت النجمة التركية هازال كايا التي عرفت عربياً بإسم “فريحة” بزفافها على المخرج والممثل التركي على أتاي مساء الأربعاء الماضي 6 فبراير الحالي.

الحفل شهد متابعة إعلامية كبيرة عبر العديد من وسائل الإعلام المختلفة في تركيا، وعبر مواقع التواصل الإجتماعي، بالأخص مع حضور عدد كبير من نجوم الفن في تركيا خاصة من شاركوها في العديد من الأعمال الفنية السابقة.

وعلى الرغم من ذلك شهد الحفل غياب النجمة التركية بيرين سات التي عرفت عربياً بإسم “فاطمة” وكانت قد شاركتها بطولة المسلسل التركي الناجح “العشق الممنوع”.

فرغم حضور أغلب أبطال المسلسل إلا أن غياب بيرين لم يكن مبرر، لكن بعض الأخبار ذكرت أنها لم تتلقى أي دعوة لحضور حفل الزفاف، خاصة وأنها لم تكن صديقتها سابقاً، فلم تتواصلا بعد إنتهاء تصوير المسلسل.

جدير بالذكر أن هازال كايا ارتبطت بعلاقة عاطفية مع الممثل علي أتاي منذ خمس سنوات، عملت في بدايتها على إخفاء علاقتهما عن الإعلام، ثم بدأ سوياً في الظهور حتى احتفلا مؤخراً بزفافهما.

يمكنك أيضا قراءة More from author