تصريح رانيا يوسف عن الفيديو الاباحي مع خالد يوسف

 

رد انيا يوسف على فيديو خالد يوسف أثار ضجة كبيرة على مواقع التواصل الإجتماعي ووسائل الإعلام، حيث جاء رد انيا يوسف على فيديو خالد يوسف سريع وحاسم على الإدعاء عليها بظهورها في مقطع فيديو غير أخلاقي، مع المخرج خالد يوسف، لتنضم تلك القضية إلى العديد من القضايا التي أثارت بها الممثلة المصرية الجدل، منذ إطلالتها الجريئة خلال فعاليات حفل ختام مهرجان القاهرة السينمائي الدولي في دورته الـ40.

 

رد رانيا يوسف على فيديو خالد يوسف
رد رانيا يوسف على فيديو خالد يوسف

 

خرجت الفنانة رانيا يوسف عن ضمتها لكي توضح حقيقة ظهورها في هذا المقطع الغير أخلاقي، مدافعة عن نفسها، مؤكدة أنها بالفعل لم تظهر في هذا الفيديو، كما أن المخرج خالد يوسف لم يظهر هو الأخر، لذلك تقدمت ببلاغ للنائب العام ضد من يحاول التشهير بها والزج باسمها في هذا الأمر المخل، من أجل الحصول على المال والشهرة.

أشارت رانيا أنها لن تتهاون في حقها وستقف بالمرصاد لكل من يفكر في استغلال اسمها، وكل من تسول له نفسه أن يكتسب شهرة من خلال وضع اسم رانيا يوسف، سوف تلجأ إلى النيابة فورًا.

سردت رانيا تفاصيل اليوم الذي علمت به بشأن الفيديو، حيث قالت إنها استيقظت لتجد مكالمات ورسائل من أصدقائها، وظلت لمدة ثلاثة أيام متوترة حتى استطاعت أن تقدم بلاغا للنائب العام، معبرة عن سعادتها وارتياحها بعدما أمر النائب العام بالتحقيق مع الشباب الذين وضعوا اسمها على الفيديو.

وحكت رانيا أن أبنتها اتصلت بها من المدرسة بسبب انتشار المقطع، فسألتها إن كانت شاهدته، فقالت “نعم”، فسألتها مجددًا إذا كانت هي من في الفيديو، فقالت “لا”، فقالت “إذًا ضعي هذا الفيديو في عين كل من يحاول مضايقتك”، مشيرة أن كل ما يحدث يؤثر على نفسية بناتها بشدة!.

يذكر أن رانيا يوسف كشفت عن الممثلين الذين وقفوا معها في أزمتها، حيث قالت إن الممثلة إلهام شاهين دافعت عنها، وكذلك نقيب الممثلين أشرف زكي، وعدد من أعضاء النقابة، فيما أكدت أنها لم تتواصل مع المخرج خالد يوسف خاصة أنه لا علاقة لها بالفيديو المسرب ولا تعرف عنه شيء.

 

 

 

 

 

 

 

يمكنك أيضا قراءة More from author