المشاهد الاولى من مسلسل دنيا سمير غانم في رمضان 2019

تستعد الفنانة المصرية دنيا سمير غانم لأحدث أعمالها الفنية مسلسل دنيا سمير غانم رمضان 2019 حيث بدأت التحضيرات لـ مسلسل دنيا سمير غانم رمضان 2019 من يوم السبت الماضي، ومن المقرر أن يستمر التصوير إلى يوم الأربعاء القادم، ليعرض مسلسلها الجديد في السباق الرمضاني المقبل لعام 2019.

التقطت بعض الصحف الفنية أولى مشاهد مسلسل النجمة دنيا سمير غانم الجديد، حيث كانت تقوم بالتصوير فى منطقة التجمع الخامس بديكور مدرسة خاصة، ضمن المشاهد التي تضمنت تواجدها مع أبنتها ضمن أحداث العمل.

 

تفاصيل مسلسل دنيا سمير غانم الجديد

تفاصيل مسلسل دنيا سمير غانم الجديد مع المخرج خالد الحلفاوي في #القاهرة_اليوم اشترك الآن في باقة الفا Alfa متوفرة منفردة أو مع باقات أخرى من OSNhttps://bit.ly/2KiT8KE المواعيد:CLT: 21:30UAE: 23:30KSA: 22:30GMT: 19:30

Posted by ‎AlQahera AlYoum – القاهرة اليوم‎ on Thursday, February 7, 2019

 

تستعين دنيا بطفلة صغيرة ضمن أحداث المسلسل، تجسد دور ابنتها، حيث أن النجمة الشابة فى أحداث أو عشر حلقات تجسد شخصية امرأة متزوجة تدعى أميرة، كما يجسد الفنان محمد سلام دور البطل خلال أحداث القصة الأولى من العمل.

تدور أحداث العمل حول شركة “خدمات عامة” للجمهور، تمتلكها دنيا سمير غانم وفريقها، حيث تقدم خدماتها بشكل غريب، يعتمد على المفارقات الكوميدية بين الأبطال.

 

View this post on Instagram

رمضان ٢٠١٩ إن شاء الله ❤️🙏

A post shared by Donia Samir Ghanem (@donia.samir.ghanem) on

 

يتضمن المسلسل ثلاث أجزاء، وكل جزء يتكون من عشر حلقات منفصلة، تحمل اسم محدد، وكل قصة يكتبها مؤلف مختلف، حيث انتهى المؤلف أيمن وتار من كتابة القصة الأولى، المكونة من أول عشر حلقات، بينما يكتب السيناريست شريف نجيب العشر حلقات الثانية.

يشارك في بطولة أول عشر حلقات مجموعة من النجوم، وهم دنيا سمير غانم، بيومي فؤاد، عمرو وهبة ، شيماء سيف، محمد سلام، محمد أوتاكا، ومجموعة من ضيوف الشرف، حيث من المقرر أن يتغير معظم أبطال القصة الأولى، ما عدا بطلا العمل دنيا وسلام، وهو ما أوضحه المخرج خالد الحلفاوى.

 

View this post on Instagram

New haircut 😁 by @kimisafadi

A post shared by Donia Samir Ghanem (@donia.samir.ghanem) on

 

يذكر أن دنيا سمير غانم تعود إلى الدراما الرمضانية فى 2019 بعدما غابت العام الماضي، بعدما قدمت ثلاث مسلسلات متتالية في أعوام ماضية من بطولتها بدأتها بـ”لهفة” إخراج معتز التونى عام 2015، و”نيللى وشريهان” إخراج أحمد الجندي عام 2016، و”فى اللالا لاند” عام 2017.

يمكنك أيضا قراءة More from author