فيديو أحمد الفيشاوي يفاجئ زوجته بالاحتفال بعيد ميلادها

 

يثير الفنان أحمد الفشاوي وزوجته الجدل بين الحين والآخر، بسبب ظهورهما بشكل يحدث ضجة سواء في المهرجانات أو عبر مواقع التواصل الإجتماعي، وكان آخر ظهور أحمد الفشاوي وزوجته نادية الشهيرة بـ “ندى كامل” من خلال مشاركة جمهوره ومتابعيه مقطع فيديو خلال إحتفال الممثل المصري بعيد ميلاد زوجته.

 

أحمد الفشاوي وزوجته
أحمد الفشاوي وزوجته

 

شارك الفنان أحمد الفيشاوي مقطع فيديو بصحبة زوجته ندى كامل، أثناء تواجدهما في أحد الفنادق الكبرى، وهو يحتفل بعيد ميلادها في لافتة رومانسية منه، وقد ظهر الثنائي في غاية السعادة والبهجة.

حضر الإحتفال الذي أعده الفيشاوي الصغير لزوجته ندى كامل عدد من أصدقائهم المقربين، الذي ظهروا معهما في مقطع الفيديو الذي انتشر على مواقع التواصل الإجتماعي.

 

أحمد الفشاوي وزوجته ندى كامل
أحمد الفشاوي وزوجته ندى كامل

 

شارك أحمد الفيديو عبر حسابه الرسمي على موقع “إنستجرام” Instagram، وقد تخلى عن “التورتة” واستبدلها بزجاجات خمر، وهو ما عرضه هو وزوجته لإنتقادات لاذعة، متهمينه بأنه يتعمد مخالفة العادات والتقاليد العربية المتعارف عليها، فضلًا عن تعاليم الدين الإسلامي السمح.

تعليق الفنان أحمد الفيشاوي على الفيديو زاد من حيرة متابعيه، بشأن حقيقة إحتفاله بعيد ميلاد زوجته ندى كامل، حيث علق على عليه قائلًا “أحبك يا زوجتي … * لم يكن هذا عيد ميلادها، هذه مجرد مزحة”!.

 

 

يذكر أن أحمد الفيشاوي كشف من قبل أنه يشرب الخمور، وذلك خلال حلوله ضيفا على برنامج “أنا وأنا” الذي تقدمه سمر يسري.

 

 

في نفس السياق، كشف الفيشاوي عن ارتباطه عاطفيا بزوجته ندى كامل في شهر يونيو الماضي، بعد العديد من الأنباء التي تناولت أنه ارتبط بفتاة من خارج الوسط الفني، وأقيم احتفال بسيط بزواجهما في الجونة أثناء إقامة مهرجان الجونة السينمائي في سبتمبر الماضي.

 

View this post on Instagram

Home with my love ❤️

A post shared by Ahmad AlFishawy (@fishawyofficial) on

 

من ناحية أخرى، يستعد الفنان أحمد الفيشاوي لعرض فيلمه الجديد “ولاد رزق 2” بطولة أحمد عز، محمد ممدوح، أحمد داوود، كريم قاسم، عمرو يوسف، ومن إخراج طارق العريان.

 

 

 

 

يمكنك أيضا قراءة More from author