صور الفنانين المصريين في حفل توقيع مذكرات تفاهم مع تركي آل شيخ

الفنانين المصريين في حفل تركي آل شيخ

صور الفنانين المصريين في حفل توقيع مذكرات تركي آل شيخ

عدد كبير من الفنانين المصريين في حفل تركي آل شيخ رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه مساء الجمعة الماضية خلال زيارته الأخيرة إلى القاهرة 

حيث وقع السيد تركي ال الشيخ مذكرات تفاهم لتدعيم القطاع الترفيهي في المملكة العربية السعودية تشمل إقامة العديد من الفعاليات الفنية الترفيهية مثل المسرحيات، العروض السينمائية، والحفلات الغنائية.

فتم التعاقد مع عدد من الفنانين وشركات الإنتاج الفنية من بينهم شركة كايرو 21 للإنتاج الفني والمسرحي والتي يمثلها المخرج مجدي الهواري لتقديم العرض المسرحي الشهير “الملك لير” من بطولة النجم يحيى الفخراني، والنجم فاروق الفيشاوي، وذلك في ست عروض بأماكن مختلفة في المملكة.

كذلك تم التوقيع مع السيد جمال العدل ممثل شركة العدل جروب لتقديم ست عروض مسرحية مخصصة للعائلات من بطولة النجمة شيريهان ونجوم أخرى ضمن فعاليات مهرجان الرياض في شهري أكتوبر ونوفمبر من هذا العام، وفي شهري يونيو ويوليو من العام المقبل.

بالإضافة إلى التوقيع مع النجم محمد هنيدي لتقديم ست عروض لمسرحيته “3 أيام في الساحل” في عدة مناطق مختلفة بالمملكة بداية من مارس المقبل.

كذلك تم التوقيع مع النجم أشرف عبد الباقى لتقديم أربع عروض من مسرحيات “مسرح مصر” لعام 2018، وأربع عروض لمسرحية “جريمة في المعادي” في مناطق مختلفة بالمملكة.

والفنان محمد سعد الذي تم التعاقد معه لتقديم عدة عروض مسرحية في مختلف مناطق المملكة من اختيار الهيئة.

أما الكاتبين أمير طعيمة وأيمن بهجت قمر تم التوقيع معهم لتأليف عدد من النصوص المسرحية الغنائية الدرامية لإحياء التراث المسرحي.

بالإضافة إلى عدد من الاتفاقيات الاخرى لإقامة العديد من الحفلات الغنائية مع كبار نجوم الغناء في مصر وعلى رأسهم الهضبة عمرو دياب، وغيره.

تشرفت اليوم بتوقيع عدد من الاتفاقيات المهمة في الترفية في بلدي الثاني مصر … تشمل المسرحيات والحفلات الغنائية وحاجت اخرى عديدة 🔥❤🇪🇬🇸🇦

Posted by ‎تركي آل الشيخ – Turki Al Alshikh‎ on Friday, February 8, 2019

 

يمكنك أيضا قراءة More from author