Ralph Lauren تقدم مجموعة الربيع والصيف 2019

رالف لورين يقدّم مجموعة أزياء ربيع وصيف 2019، “أردت أن ألقي الضوء على مجموعة ربيع 2019 للسيدات وعلى روحها المنعشة وأناقتها العصرية، لذا قررت أن أشارككم المجموعة ضمن أجواء سحرية يتميّز بها “كافيه رالف” الجديد في ماديسون أفينيو. كما أردت أن أبتكر تجربة وديّة لأشارك رؤيتي بطريقة أكثر شخصية وحميمية.” – رالف لورين-

بيلا حديد
بيلا حديد

تتمحور مجموعة ربيع 2019 حول النقاء والبساطة في تصاميم غير متوقّعة، يحدّدها تناقض جريء ما بين الأسود والأبيض والذهبي.

كما تلتقي أشكال شهيرة اعتدنا عليها بمقاييس جديدة، بما فيها سراويل واسعة الأرجل بشكل مبالغ فيه يرافقها قطع حريرية سلسة بتصاميم ثاقبة. وتقوم الياقات الكبيرة الدراماتيكية بمعاكسة الخصور النحيفة المحدّدة بأحزمة عريضة تبرز درجات ألوان المجموعة. أما الكنزات بألوان معدنية والأقمشة المطبوعة برقائق الألمنيوم والتّرترة المتلألئة، فكلّها ترى النور لتعكس أناقة هذا الموسم اللامعة.

وتأتي الإكسسوارات البرّاقة بجلد “سبيكيو” لتكمّل إطلالات مجموعة الربيع، من مجوهرات متنوّعة ذات تصاميم نحتية بارزة إلى صنادل بنعول مطاطية عريضة. وبالإضافة إلى عودة حقيبة “ريكي”، تقدّم لنا مجموعة هذا الموسم حقيبة RL50، وهي رمز جديد تمّ ابتكاره من وحي إرث علامة رالف لورين: روح متربوليتية، وتفاصيل مستوحات من رياضة ركوب الخيل، بالإضافة إلى أعلى جودة من الحرفية الجلدية.

بدلة بيضاء من رالف لورين
بدلة بيضاء من رالف لورين

رالف لورين يطلق مجموعة ربيع 2019 من خلال تحويل متجره الرئيسي في ماديسون أفينيو إلى “كافيه رالف”، مقدّماً لزبائنه تجربة طعام لا مثيل لها.

وقد تمت إعادة ابتكار الطابق الأول من المتجر ليتحوّل إلى “كافيه رالف”، وهو عبارة عن تجربة طعام استثنائية إذ يقدّم المقهى الجديد لزوّاره وجبة الفطور وهم يستمتعون بعرض خاص عن مجموعة الموسم الجديد.

وفي مبادرة لجذب المستهلكين من خلال تعابير تجريبية وفريدة للعلامة التجارية الرائدة، يأتي “كافيه رالف” ليكون بمثابة توسّع لمقهى رالف الذي تمّ افتتاحه في ديسمبر 2018 الماضي. وستتوفر الحجوزات للكافيه أيام الجمعة والسبت والأحد، إلى جانب عروض حصرية لمجموعة ربيع 2019. أضف أنه يمكن الحجز من خلال خدمة OpenTable أو عبر حساب الإنستغرام الخاص برالف لورين @RalphLauren.

وستتوفر قطع مجموعة ربيع 2019 منذ اليوم على Ralphlauren.com وفي كافة المتاجر الرئيسية العالمية، كما عبر أهمّ شركائنا للبيع بالتجزئة. وستكون تجربة “كافيه رالف” متاحة أمام جميع زبائننا حول العالم من خلال نقل مباشر عبر منصات رالف لورين العالمية على مواقع التواصل الاجتماعي، وكذلك عبر Ralphlauren.com.