زوجة تحاول التخلص من زوجها بعد تخديره.. لإقدامه على الزواج بالثانية

زوجة تحاول التخلص من زوجها بعد تخديره.. لإقدامه على الزواج بالثانية
زوجة تحاول التخلص من زوجها بعد تخديره.. لإقدامه على الزواج بالثانية

 

نتيجة خلافته المستمرة والدائمة مع زوجته ، قرر زوج مصري البحث عن زوجة أخرى ، ليتخلص من عدوانية زوجته الحادة ، ولكن جن جنونها ، وحاولت تخديره والتخلص منه.

سيدة تخدر زوجها وتحاول التخلص منه قبل أن يتزوج الثانية

وأوضح الزوج تفاصيل الواقعة ، قائلاً : ” جبروت زوجتي دفعها للتخطيط للتخلص مني بسبب نيتي الزواج من أخرى ، لإصابتها بمرض في الرحم يمنعها من الإنجاب منذ ولادة طفلتنا البالغة 11 سنة ، وفي سبيل ذلك قامت تخديرى تمهيدا لقتلي “.

إنقاذ والدة الزوج لابنها بعد أن كادت الزوجة أن تقتله

وتابع الزوج : ” تواصلت قبل الحادث مع والدتي هاتفيا وشكوت لها من تهديد زوجتي لي وافتعالها شجارا ، وطلبت منها أن تأتي برفقة أهل زوجتي حتى نعقد جلسة عرفية ونتوصل لحل وهو ما نجدنى بعد أن كادت أن تفتك بي”.

وبالفعل قامت والدة الزوج بكسر باب الشقة ووجدته ملقيًا على الأرض فاقدًا الوعي ، كما أشار الزوج بأن خلافات حادة جمعت بينه وزوجته ، اشترى بسببها منزلا آخر للزواج فيه من سيدة أخرى بناء على موافقتها ، ولكنها اعترضت على العروس لغيرتها من امتلاكها قدرا كبيرا من الجمال ، وبدأت في إفشال الزيجة.

ملاحقة الزوج بالبلاغات الكيدية

وأردف الزوج : ” طلقتها بعد الواقعة وأخذت طفلتي بناء على تنازلي عن البلاغ بمحاولة قتلي وكتابتها تنازلا عن حضانة الطفلة ومساومتي على أخذ كل حقوقها إضافة لمبلغ مالي كتعويض لها ، ولكنها تراجعت بعد شهور عن الاتفاق وخطفت الصغيرة ، وبدأت في ملاحقتي بالبلاغات الكيدية “.

يمكنك أيضا قراءة More from author