سبب لجوء شهيرة ومحمود ياسين للقضاء

عائلة شهيرة ومحمود ياسين

سبب لجوء شهيرة ومحمود ياسين للقضاء

خلال الأيام الماضية احتلت اخبار الفنانة شهيرة ومحمود يس مواقع التواصل الإجتماعي، خاصة. بعد ظهورها مؤخراً بدون حجاب، وانتشار خبر تدهور الوضع الصحي لزوجها النجم الكبير وإيداعه إحدى دور رعاية كبار السن.

قررت أسرة الفنان محمود يس بإصدار بيان رسمي يوضحون فيه بعض الأمور ويعلنون فيه لجوئهم للقضاء لمقاضاة كل من ساهم في نشر هذه الأخبار والشائعات، وأيضاً كل تطاول عليهم بالإساءة.

فنشر الفنان والكاتب عمرو محمود يس نجل الفنان محمود يس عبر حسابه الرسمي على موقع فيسبوك نص البيان الذي جاء فيه الآتي:

“بسم الله الرحمن الرحيم، بيان اعلامي من الفنان محمود ياسين و أسرته على مدار الايام القليله الماضيه قيام بعض الأشخاص بكتابة و نشر عدد من المنشورات والمشاركات عبر موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك”.

“تتضمن المساس والاساءه للفنان القدير/ محمود ياسين وافراد اسرته و تتناول الحياه الخاصة بهم بشكل سافر لم يخلو فيه الامر من التشهير و التحريض و السب و القذف بل و اختلاق قصص غير حقيقية من وحي الخيال”.

وأضاف “كذا التطاول بالسب والقذف واستحلال الخوض في سيرة افراد الاسره بصوره لا تليق مع عادات وتقاليد الشعب المصري المحترم الكريم وبما يعد تدخلا سافرا في الحياه الشخصيه دون الوضع في الاعتبار الاثار السلبيه والنفسيه التي قد تضر بالمعنيين بها”.

“كما ذكر البعض علي خلاف الحقيقه الادعاء بتدهورالحاله الصحيه للفنان محمود ياسين وقيام اسرته بايداعه باحد المصحات العلاجيه”.

واستكمل”لذا تود اسره الفنان محمود ياسين ان تؤكد على تواجده بصوره دائمه بمنزله وسط جميع افراد عائلته وانه ينعم بصحه جيده شاكرين المولى عز وجل على ذلك كذا عدم صحه تلك الادعاءات التي تناولها هؤلاء المغرضين جمله وتفصيلا”.

(مرفق جزء من صور تلك الادعاءات عبر بعض الصفحات الشخصيه مع إخفاء الاهانات و التجاوزات )

“ونؤكد اعتزام جميع افراد الاسره باتخاذ كافه الاجراءات القانونيه حيالهم وكل من شارك في وقائع السب والقذف وساهم في هذه التجاوزات الغير مقبوله خلال تلك المشاركات معربين عن خالص تقديرنا واحترامنا لجميع ابناء الشعب المصري المحترم”.

تراجع الفنانة شهيرة عن قرار خلع الحجاب

بعد الهجوم الكبير الذي تعرضت له النجمة شهيرة بعد خلعها للحجاب، وظهورها في العديد من المناسبات العامة مؤخراً بدونه واخرها عيد ميلاد النجم فاروق الفيشاوي.

قررت النجمة شهيرة تخليها عن قرار خلع الحجاب، وأعلنت عودتها لارتداء الحجاب من جديد، واصدرت منشور عبر حسابها على فيسبوك توضح حقيقة الأمر وتعلن موقفها الأخير من الحجاب.

https://m.facebook.com/story.php?story_fbid=2045896568859125&id=100003164053687

 

 

يمكنك أيضا قراءة More from author