فيديو ميساء مغربي تعلن زواجها للمرة الثالثة بهذه الطريقة

ميساء مغربي
النجمة ميساء مغربي

فيديو ميساء مغربي تعلن زواجها للمرة الثالثة بهذه الطريقة

إعلان خبر زواج ميساء مغربي للمرة الثالثة في أحد اللقاءات التلفزيونية بطريقة غريبة وذلك بعد انفصالها عن زوجها السابق في عام 2018.

النجمة المغربية ميساء مغربي تعلن خبر زواجها للمرة الثالثة من خلال لقائها الأخير في برنامج MBC trending أثناء استعدادها للخضوع لجلسة تصوير جديدة.

حيث أعلنت ميساء خبر زواجها بطريقة طريفة وغريبة استعرضت من خلالها خاتم زواجها الألماس الباهظ الثمن، والتي أشارت إلى كونه خاتم زواجها من زوجها الحالي الذي لم تكشف عن هويته بعد.

فكانت تتحدث ميساء خلال المقابلة عن حبها الشديد للنجمة اللبنانية إليسا، وأنها رفيقتها في أغلب المواقف، فهي مطربتها المفضلة، والتي تستمع إلى أغانيها في أغلب الأوقات حتى وهي تضع المكياج، وفي السيارة وغيره.

ثم بدأت تستعرض ميساء إطلالتها لجلسة التصوير الجديدة، فكانت ترتدي فستان باللون الوردي للمصمم رامي علي، بالإضافة إلى المكياج وقصة الشعر، وكذلك المجوهرات.

وبالأخص خاتم الألماس الزهري حيث ذكرت لها ميساء أن حجم الألماس في خاتمها 8.7 قيراط، الأمر الذي أصاب المذيعة بالذهول لحجمه وقيمته، فردت عليها ميساء أن هذا ما يأتي به من يتزوج ميساء مغربي.

فبادرتها المذيعة بسؤال حول كونها متزوجة حالياً لتؤكد لها ميساء الخبر دون أن تفصح عن هوية الزوج الثالث لها.

جدير بالذكر أن النجمة ميساء مغربي تزوجت ثلاث مرات إلى الآن، المرة الأولى تزوجت من رجل الأعمال الإماراتي أحمد البادي والتي ظلت محتفظة بإخفاء هويته حتى انفصالها عنه.

أما الزوج الثاني لها فكان من رجل أعمال سعودي الجنسية وكان الزواج في عام 2015 وانفصلت عنه في عام 2017، ولم ترزق بأطفال من أزواجها السابقة.

يمكنك أيضا قراءة More from author