نرمين الفقي تكشف أكبر عيب في شخصيتها وأسوأ صفاتها

 

اكبر عيب في شخصية نرمين الفقي لا يعلمه الكثيرون عنها، وعلى الأغلب من يعلم اكبر عيب في شخصية نرمين الفقي هم المقربون منها فقط، إلا أن الممثلة المصرية قررت أن تفتح قلبها لجمهورها ومحبيها، وتكشف عن سماتها الشخصية وأهم عيوبها، كما تطرقت إلى بعض الأمور الخاصة في حياتها الشخصية!.

 

اكبر عيب في شخصية نرمين الفقي
اكبر عيب في شخصية نرمين الفقي

 

حلت الفنانة الجميلة نرمين الفقي ضيفة في برنامج “صاحبة السعادة” الذي تقدمه الفنانة والإعلامية والمنتجة إسعاد يونس ويعرض على شاشة قناة dmc الفضائية، حيث كشفت خلال اللقاء عن أنها ليست شخصية دبلوماسية.

أكدت نرمين أنها صريحة للغاية، وتصرح عما تشعر به دائمًا امام الجميع دون أن تفكر، وهذا يعد من أكبر عيوبها، لأن الإنسان يجب أن يكون دبلوماسي في كثير من الأحيان، قائلة “أنا مش بعرف أكذب .. أنا طروبش ومش دبلوماسية وده غلط لأن الدبلوماسية تطيل العمر”.

 

 

أضافت النجمة الجميلة أنها شخصية تحترم مواعيدها وعملها ودائما ترغب أن يبادلها الآخرون نفس الاحترام، لكنها تغضب وتثور عندما يستغلها شخص ما، لذلك يقول عنها البعض أنها شخصية عصبية، لكنها ترى أن ردة فعلها طبيعية في مثل تلك المواقف.

كشفت الفقي عن سبب عدم زواجها، حيث قالت “شوفت فى بداية حياتى أكتر من حد كويس، لكن كانت وخدانى الجلالة، وأمى كانت فى مرحلة صعبة وتعبانه منذ أن كان عمرى 16 عامًا، وكل لما نكبر المسئولية بتزيد وأنا كنت بنت وحيدة، مكنش عندي وقت إنى أشوف عرسان كتير، لأن أمى وشغلي كانوا واخدين كل وقتى”.

 

 

يذكر أن نرمين الفقي تشارك في مسلسل “أبو العروسة 2” الذي يعرض عبر قناة dmc ومن بطولة سيد رجب وسوسن بدر ورانيا فريد شوقي ومدحت صالح وميدو عادل ومحمود حجازي وولاء الشريف وكارولين عزمي وصفاء الطوخي وأحمد صيام.

يمكنك أيضا قراءة More from author