ما هي الوجهات السياحية الأقل تكلفة في أوربا ؟!

ما هي الوجهات السياحية الأقل تكلفة في أوربا؟!
ما هي الوجهات السياحية الأقل تكلفة في أوربا؟!

خلال إحصائية نشرتها جمعية بريطانية ، للمدن الأقل تكلفة للسياحة والسفر ، تصدرت مدينة كراكوف البولندية ، قائمة أفضل المدن للسياحة الأقل تكلفة في أوربا .

الوجهات السياحية الأوروبية الأقل تكلفة

وجاء تصنيف المدن الأقل تكلفة للسياحة والسفر ، عن طريق إجراء استطلاع على موقع الجمعية ، حيث قام المستخدمون بتقييم المدن حسب ستة معايير ، ظروف المعيشة والمعالم الثقافية والأغذية والمشروبات والنقل وفرص التسوق ومستويات الأسعار بشكل عام .

تصدر مدينة كراكوف البولندية المركز الأول

وتصدرت مدينة كراكوف البولندية المركز الأول ، وتلتها مدينة فالنسيا الإسبانية وتغلق بودابست المراكز الثلاثة الأولى ، ودخلت بولونيا الإيطالية وبرلين الألمانية في ترتيب الخمس الأوائل.

هذا ويزيد الغلاء في مدن إشبيلية وبرشلونة الإسبانية ، وتليها عاصمة النمسا هي فيينا ، وفي نهاية القائمة مدينة فونشال في البرتغال ومدينة أمستردام في هولندا.

تعليق المشاركين في الاستطلاع حول وجهتهم الأقل تكلفة

وتجدر الإشارة ، أن المشاركين في الاستطلاع قاموا بترك تعليق مفصل حول اختيارهم ، حيث تجذب مدينة كراكوف محبي التاريخ وغالبا ما يسافر السياح إلى بودابست للاستمتاع بالمنتجعات الطبيعية غير المكلفة.

والجدير بالذكر ، أن وكالة سياحية عالمية ، قامت سابقا ، بتحليل تكلفة المعيشة في فنادق خمس نجوم في 170 دولة ، وصنفت أرخص المنتجعات للسياح الأثرياء.

يمكنك أيضا قراءة More from author