الفنانة السعودية بسمة العتيبي تفوز بلقب افضل موهبة عربية في أمريكا

الفنانة السعودية بسمة العتيبي حصلت على لقب أفضل موهبة عربية Miss Arab Talent، عن فئة غناء “البوب” الأمريكي، وتمكنت الفنانة السعودية بسمة العتيبي التي تبلغ من العمر 18 عامًا من تلحين وكتابة أغنياتها، حيث أنها فتاة متعددة المواهب الفنية، لذلك استطاعت تشارك فى عدد من المهرجانات الموسيقية، من خلال أغنية “فودو”.

حصلت بسمة العتيبي على جائزة “أفضل موهبة عربية” من بين مائة مشاركة، لتصبح أفضل موهبة عربية في مسابقة ملكة “جمال العرب” في أمريكا لغناء الأوبرا، بالولايات المتحدة الأمريكية لعام 2019.

طرحت مغنية البوب السعودية بسمة العتيبي ألبوم بعنوان “الخوف”، وقد حقق نجاح كبير في الأسواق التجارية والمواقع الإلكترونية، وانتشرت على نطاق واسع.

شاركت بسمة فى فيلم قصير، جسدت فيه شخصية فتاة مراهقة تعانى من “شيزوفرينيا” أو فصام، كما أنها كاتبة للروايات والأغاني الإنجليزية، وتحب غناء المقطوعات الأوبرالية.

يذكر أن مسابقة ملكة جمال العرب بأميركا تختلف عن غيرها من المسابقات، حيث لا تشترط مقاييس للجسد ولا ترتدي المتسابقات لباس البحر، ولكن بدلا عنه يتم عرض للزي الوطني لكل متسابقة، كما أن اختيار لجنة التحكيم يتركز على الشخصية واللباقة والمعلومات العامة والتعليم وأسلوب الحياة والمواهب والقدرات الشخصية ومدى الاندماج في خدمة المجتمع.

الجدير بالذكر أن بسمة العتيبي المعروفة باسم BAZMA، انتقلت للولايات المتحدة الأمريكية وكان عمرها 12 عاماً في العام 2012، لم تكن تتقن اللغة الإنجليزية، تعلّمتها من خلال الأغنيات الأمريكية، ما جعلها تعشق البوب الأمريكي.

 

 

 

 

يمكنك أيضا قراءة More from author