حقيقة كلب هنا الزاهد المفقود مكافأة ماليه لمن يعثر عليه

هنا الزاهد

حقيقة كلب هنا الزاهد المفقود مكافأة ماليه لمن يعثر عليه

بعد أن تداول عدد من الفنانين منشور كلب هنا الزاهد المفقود عبر حساباتهم المختلفة على مواقع التواصل الإجتماعي ما هي حقيقة فقدان هنا لكلبها منذ عدة أيام؟.

هذا ما كشفت عنه الفنانة الشابة في أحدث تصريحات صحفية لها، فبعد أن قامت هنا بنشر صورة لكلب مفقود عبر الاستوري الخاصة بموقع الصور الشهير انستجرام وكانت قد رصدت مكافأة مالية قدرها عشرة آلاف جنيه لمن يعثر عليه.

كلب هنا الزاهد المفقود

قام عدد من الفنانين بمشاركة المنشور على مواقع التواصل الإجتماعي، واضطرت بعدها هنا لتوضيح حقيقة الأمر فأكدت أن الكلب المفقود ليس كلبها.

وإنما هو خاص بصديقة لها طلبت منها نشر المنشور لديها عبر حسابها لكونها تمتلك عدد كبير من المتابعين على مواقع التواصل الإجتماعي.

وأشارت هنا أنها أنها تفاجئت بردود الأفعال على المنشور وخاصة من جانب العديد من الفنانين من بينهم النجمة نيللي كريم.

من ناحية أخرى تستعد هنا لمشاركة خطيبها النجم الكوميدي أحمد فهمي في بطولة مسلسله الرمضاني الجديد “الواد سيد الشحات” ليكون أولى الأعمال الفنية التي تجمع بينهم بعد الإرتباط.

مسلسل الواد سيد الشحات رمضان ٢٠١٩. يارب 🙏🏻

Posted by ‎Hannah El-Zahed – هنا الزاهد‎ on Tuesday, January 22, 2019

 

المسلسل عبارة عن مجموعة من الحلقات المنفصلة المتصلة التي تستضيف نجم مختلف في كل حلقة، وهو من تأليف مصطفى صقر، محمد عز، كريم يوسف، ابراهيم خطاب، ومن إخراج أحمد الجندي، ومن إنتاج شركة سنرجي لصاحبها المنتج تامر مرسي.

يمكنك أيضا قراءة More from author