حقيقة تدريس فيفي عبده للرقص الشرقي في السعودية

 

تداول خبر فيفي عبده تدرس الرقص الشرقي في السعودية على مواقع التواصل الإجتماعي، وقد تسائل الكثيرون عن حقيقة إعلان أن فيفي عبده تدرس الرقص الشرقي في السعودية بعد انتشاره على نطاق واسع، حتى خرجت الفنانة المصرية عن صمتها أخيرًا، مصرحة بحقيقة الأمر لإحدى الصحف الفنية.

 

فيفي عبده
فيفي عبده

 

نفت الفنانة فيفي عبده كل ما تردد مؤخرًا بشأن تقديمها دروس في الرقص الشرقي في مدينة جدة السعودية، وقد جاء في الإعلان “دورات رقص للرجال والسيدات بالسعودية، تتم تحت إشراف فيفي عبده من 17 إلى 25 من شهر شباط/فبراير الجاري”.

علقت الراقصة المصرية على ما تم تداوله في الآونة الأخيرة قائلة “هذا الأمر ليس له أي أساس من الصحة على الإطلاق، ومن غير المعقول أن يتم تصديق هذه الأنباء”.

ووصفت البوسترات الدعائية المطبوعة والمنتشرة على وسائل التواصل الاجتماعى بـ”الكلام الفاضي”، متسائلة بذات الوقت: “هل يعقل أن يذهب أحد إلى السعودية ليدرس الرقص، وسيدات ورجال!!، هذا شيء خيالي من وحي من ألف هذه الكذبة”.

 

 

حقيقة خبر فيفي عبده تدرس الرقص الشرقي في السعودية
حقيقة خبر فيفي عبده تدرس الرقص الشرقي في السعودية

 

 

يذكر أن الفنانة فيفي عبده عادت إلى الرقص في الحفلات الفنية في رأس السنة، بعد سنوات من اعتزالها، موضحة أن ابتعادها عن الرقص وإحياء الحفلات ودخولها عالم الدراما التلفزيونية كان سببًا في سمنتها و اكتسابها الوزن الزائد.

الجدير بالذكر أن الراقصة المصرية فيفي عبده اشتهرت مؤخرًا بنشرها فيديوهات لها وهي ترقص عبر حسابها على “إنستجرام”، وتتعرض لانتقادات بين الحين والآخر بسبب ملابسها الجريئة.

 

يمكنك أيضا قراءة More from author