ميرهان حسين تتسبب في مشكلة للفنان محمد رجب بعد سجنها

 

سجن ميرهان حسين وضع الفنان محمد رجب في ورطة كبيرة، حيث أن سجن ميرهان حسين أدى إلى تأجيل تصوير مسلسله الجديد “علامة استفهام”، والذي من المقرر عرضه في موسم رمضان عام 2019، ولكن الممثلة المصرية قامت بتسليم نفسها إلى قسم شرطة الهرم، مما دفع فريق العمل إلى تأجيل التصوير.

 

سجن ميرهان حسين
سجن ميرهان حسين

 

قضت المحكمة قرار بسجن الممثلة المصرية ​ميرهان حسين حوالي 15 يومًا، بسبب تهمة السب والقذف والإعتداء على ضابطين شرطيين، أثناء مزاولة عملهما في كمين.

وبسبب تنفيذ تلك العقوبة اضطر صنّاع مسلسل “علامة استفهام”، للبحث عن بعض الحلول البديلة لكي يستمر التصوير، من دون اضطرارهم إلى تكبد نفقات إضافية جراء هدم وبناء الديكور.

اقترح فريق العمل تعديل السيناريو، حتى يتم تصوير المشاهد وفقًا للجدول المعدّ من دون النجمة الشابة، حيث أن هناك بعض الصعوبات التي واجهتهم في حال تأجيل التصوير.

أكد المخرج ​سميح النقاش أنه يعمل على تكثيف التصوير، خاصًة مشاهد ميرهان حسين، قبل النطق بالحكم، أما المشاهد التي تجمعها ببطل العمل محمد رجب، وبقية الأبطال يجب تصويرها قبل بداية شهر رمضان.

يذكر أن مسلسل “علامة استفهام” من بطولة محمد رجب بعد غياب 11 عامًا عن الدرما الرمضانية ويشاركه البطولة هيثم أحمد زكي، وميرهان حسين، وجيهان خليل، وعبدالرحمن أبو زهرة، وإدوارد، وكوكي، ومن تأليف إسلام حافظ، وإخراج سميح النقاش.

الجدير بالذكر أن ميرهان حسين تستعد أيضاً بجانب مسلسلها مع محمد رجب لاستئناف تصوير مشاهدها فى مسلسل “قيد عائلي” التي تشارك فيه برفقة عدد كبير من النجوم منهم ميرفت أمين، بوسى، نضال الشافعى، صلاح عبد الله، سيمون، ميريهان حسين، خالد سرحان، منة فضالى، دنيا عبد العزيز، صبرى فواز، محمد محمود عبد العزيز، أحمد التهامى، أميرة هانى، كارولين عزمى، كريم عبد الخالق، و عمر الشناوى وعدد آخر من الفنانين الشباب.

يمكنك أيضا قراءة More from author