سر انسحاب كاظم الساهر من حفله بألمانيا بسبب معجبيه

 

حفل كاظم الساهر في ألمانيا أشعل الأجواء، ولكن تفاجئ الجمهور والحاضرين في حفل كاظم الساهر في ألمانيا بحدوث شيء لم يكن متوقع، حيث توقف القيصر عن الغناء فجأة في سابقة هي الأولى من نوعها، جعلت الكثيرون يتسائلون عن السبب وراء هذا الفعل الذي لم يعتاد الجمهور عليه!.

 

حفل كاظم الساهر في ألمانيا
كاظم الساهر

 

قام المطرب العراقي كاظم الساهر بإحياء حفله الغنائي الضخم في فرانكفورت الألمانية، ضمن جولته الأوروبية الغنائية، وخلال ذلك صعد عدد من معجبيه على خشبة المسرح، من أجل إلتقاط بعض الصور التذكارية مع نجمهم المفضل!.

تسبب صعود المعجبين الإحتشاد على المسرح، وهو ما دفع كاظم الساهر إلى الإنسحاب لمدة ربع ساعة، حتى قام فريق التنظيم و عناصر الأمن بالتدخل في الأمر وإنهاء حالة الفوضى و ضبط الوضع، ومن ثم عاد القيصر إلى خشبة المسرح واستكمل حفله الغنائي بعدما عاد الهدوء والنظام إلى المكان.

يذكر أن تلك الحفلة التي قدمها الفنان العراقي كاظم الساهر في ألمانيا بمدينة فرانكفورت، ضمن جولته الأوروبية الأخيرة، والتي شارك فيها بالعديد من الحفلات الغنائية، منها حفله الغنائي في العاصمة الفرنسية باريس.

الجدير بالذكر أن كاظم الساهر صرح مؤخرًا عن بعض التفاصيل عن حياته الخاصة، وعلاقته بخطيبته سارة، كاشفًا أنه لم يحدد موعد زفافهما بعد، مشيرًا الى أنه سيقول ذلك للجمهور في حال حدوث هذا الأمر.

 

#كاظم_الساهر يترك المسرح 15 دقيقة بسبب صعود الجمهور بخرق من الأمن !؟من حفل فرانكفورت -ألمانيا ١٢/١/٢٠١٩

Posted by ‎المملكة الساهرية لعشاق كاظم الساهر‎ on Monday, January 21, 2019

 

 

 

 

 

 

يمكنك أيضا قراءة More from author