حقيقة اطلالة ماريا كاري الجريئة في حفلها المنتظر بالسعودية

ماريا كاري

حقيقة اطلالة ماريا كاري الجريئة في حفلها المنتظر بالسعودية

شغلت اطلالة ماريا كاري في حفلها بالسعودية المنتظر الذي يقام الخميس القادم كافة وسائل الإعلام العربية والمواقع الالكترونية المختلفة، وذلك بعدما تم تداول صور للحظة وصول ماريا إلى المملكة العربية وكانت إطلالتها غير ملائمة مما أثار جدل الكثير.

حيث تستعد النجمة العالمية ماريا كاري لإحياء حفل غنائي كبير بالمملكة العربية السعودية ضمن فعاليات مهرجان “شتاء طنطورة” في مدينة الملك عبدالله الاقتصادية” بجدة، تزامنًا مع البطولة السعودية الدولية للعبة الغولف في نسختها الأولى، وبرفقة منظم الحفلات الهولندي المعروف عالميًا، “تييستو”.

وتداولت العديد من المواقع الاخبارية المختلفة إطلالة ماريا لحظة وصولها المملكة، والتي ظهرت بإطلالة غير محتشمة فوضعت غطاء للرأس مع فستان مثير كشف غير ملائم للحجاب، ولا ملائم للعادات والتقاليد العربية مما أثار الجدل بشكل واسع بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي.

الاطلالة المتداولة لماريا كاري عند وصولها للمملكة

إلا أن مع البحث تم التأكد أن إطلالة ماريا التي يتم تداولها تعود لعام 2016 وتحديداً في الـ18 من شهر مايو عندما حلت ضيفة ضمن برنامج watch what happens live في مدينة نيويورك الأميركية، فظهرت وقتها وهي ترتدي الفستان نفسه من دون وضع غطاء الرأس، ليتم الإشارة بعدها أ، الصورة تمت فبركتها لإثارة الجدل، فالصورة الأساسية مأخوذة من GETTY والتقطها المصور Raymond Hall.

يمكنك أيضا قراءة More from author