مدرب سعودي يتبرع بكليته لهذا اللاعب .. وحالتهما خطرة

مدرب سعودي يتبرع بكليته لهذا اللاعب .. وحالتهما خطرة
مدرب سعودي يتبرع بكليته لهذا اللاعب .. وحالتهما خطرة

 

تبرع مدرب سعودي بكليته لأحد لاعبي فريقه ، مما أثار إعجاب عدد كبير من السعوديين على مواقع التواصل الاجتماعي ، حيث أشادوا بإنسانيته وعطائه ، وحبه لفريقه.

مدرب نادي جبة السعودي يتبرع بكليته للاعب يوسف الأسلمي

أصر مدرب نادي “جبة” في حائل ، الكابتن فهد الغربي على قيد اللاعب ، يوسف الأسلمي ، في صفوف فريقه ، لما يعرفه عنه من مهارة عالية ولعب متميز أثناء تدريبه له في نادي “الطائي” ، حسبما ذكرت صحيفة “سبق” السعودية.

وأخبر زملاء اللاعب للمدرب أن الأسلمي ، مريض منذ عام ، ولم يحضر للتدريبات منذ فترة ، ” فزاره بمنزله للاطمئنان على صحته ، وبعد معرفته بإصابة اللاعب بالفشل الكلوي ؛ قرر التبرع له بإحدى كليتيه”.

تسريب خبر تبرع المدرب ليوسف الأسلمي

وبالرغم من إصرار المدرب أن يتم تنفيذ الأمر سرا ، إلا أن الخبر تسرب ، وأصبحت القصة حديث المغردين في السعودية والوطن العربي ، وأجرى الأسملي العملية الجراحية بنجاح ، ولم يعرف هوية المتبرع له ، سوى يوم الخميس ، وقت إجراء العملية ، وما زال الاثنان في المستشفى.

أخر ما كتبه فهد الغربي قبيل دخوله للمستشفى

هذا وكتب الغربي عبر حسابه بموقع “تويتر” ، قبيل دخوله للمستشفى “اللهم نسألك أن تشفي كل مريض من المرض ، وتجيب دعاء كل من دعا لمريض بالشفاء ، اللهم اشف أجسادا تتألم لا يعلم بحالها غيرك ، اللهم أبدل أوجاعهم بعافية… إنك على كل شيء قدير”.

يمكنك أيضا قراءة More from author