لاعب كويتي يثير ضجة بعد قراره حول مواجهة إسرائيلي!

لاعب كويتي يثير ضجة بعد قراره حول مواجهة إسرائيلي!
لاعب كويتي يثير ضجة بعد قراره حول مواجهة إسرائيلي!

 

أثار لاعب كويتي الجنسية إعجاب الجميع ، وذلك بعد إعلانه الانسحاب من بطولة العالم بـ ” الجوجيتسو ” ، وذلك بعد أو وضعته القرعة في مواجهة لاعب إسرائيلي في إحدى جولات البطولة.

لاعب كويتي يثير ضجة وحملة تضامن واسعة

وتشير التقارير الصحفية الكويتية ، أن اللاعب عبد الله العنجري ، قرر الانسحاب من بطولة العالم في لعبة “الجوجيتسو” التي تحتضنها ولاية لوس أنجلوس الأمريكية ، تعبيرا عن رفضه لنتائج القرعة ، التي وضعته في مواجهة لاعب إسرائيلي.

View this post on Instagram

﷽ احب اشكر كل من دعمني على هذا الموقف. كل رساله/تعليق/منشن تاج على راسي و وسام على صدري.. ايضاً شكر خاص لتلفزيون الكويت و جميع الصحفيين/نواب مجلس الأمة/الجرائد الإلكترونيه الخ. اللي تفاعلوا مع الحدث. اتمنى انكم تعذروني على عدم الرد على الرسائل الخاصه لكثرتها. يعطيكم الف عافيه و سامحوني عالقصور🌹. كل ما يخص الموضوع تحصلونه بستوري "انسحاب" عندي بالبايو/الپروفايل (اسحب الشاشه يسار👈🏽 للتفاصيل).

A post shared by عبدالله وليد ابراهيم العنجري🇰🇼 (@abdullahanjari) on

انسحاب اللاعب عبد الله العنجري من بطولة العالم في لعبة “الجوجيتسو”

وكتب اللاعب في تغريدة على حسابه في “تويتر” : ” أعلن انسحابي بسبب وضعي بالقرعة مع لاعب إسرائيلي” ، مضيفاً أن ” دولة فلسطين المحتلة وشعبها أهم من التألق في بطولة عالمية “، مشددا على أن انسحابه جاء إكراما لفلسطين.

كما أكد العنجري أن موقفه يتوافق تماما مع سياسة بلاده ، قائلا: “لا اعتراف ولا إقرار بإسرائيل ولا تطبيع معها ؛ فالتطبيع في عرفنا هو جريمة عظيمة” ، ولاقى انسحابه من البطولة ردود أفعال إيجابية وتضامنية واسعة على شبكات التواصل الاجتماعي.

اللاعب الكويتي يشكر الداعمين له

هذا وتقدم العنجري بالشكر لداعميه وقال: “أحب أن أشكر كل من دعمني على هذا الموقف ، كل رسالة/ تعليق/ منشن تاج على راسي ووسام على صدري.. أيضا شكر خاص لتلفزيون الكويت وجميع الصحفيين/ نواب مجلس الأمة الجرائد الإلكترونية الخ”.

كما أضاف اللاعب الكويتي : ” أتمنى أنكم تعذروني على عدم الرد على الرسائل الخاصة لكثرتها ، يعطيكم ألف عافيه وسامحوني عالقصور”.

والجدير بالذكر ، أن العنجري تمكن من التتويج بالميدالية الذهبية في بطولة الاتحاد الدولي للجوجيتسو المقامة في ولاية تكساس الأمريكية في فئة تحت الـ88 كيلو ، في شهر أكتوبر الماضي ، كما وحصل قبلها على الميدالية الذهبية في بطولة “الجوجيتسو” بواشنطن في أغسطس العام الفائت.

يمكنك أيضا قراءة More from author