ماريا كاري لاول مره في السعودية لاحياء حفل غنائي

 

اشتعلت مواقع التواصل الإجتماعي منذ الإعلان عن حفل ماريا كاري في السعودية حيث من المقرر تنظيم حفل ماريا كاري في السعودية في يوم 31 من شهر يناير الجاري، في مدينة الملك عبد الله الاقتصادية، تزامنًا مع فعاليات البطولة السعودية الدولية لمحترفي رياضة الغولف، التي من المقرر إقامتها في نفس التوقيت.

 

ماريا كاري
ماريا كاري

 

أعلنت مدينة الملك عبد الله الاقتصادية عن حفل المغنية ماريا كاري الموسيقي الغنائي، من خلال تغريدة على موقع “تويتر”، وجاء في التغريدة التالي “ولأول مرة في المملكة، وفي إحدى الأمسيات الفنية في منطقة الترفيه.. الفنانة العالمية ماريا كاري، وذلك ضمن الفعاليات المصاحبة للبطولة السعودية الدولية لمحترفي الغولف في مدينة الملك عبدالله الاقتصادية (كيك)”.

تباينت ردود الأفعال بين المغردون السعوديون على مواقع التواصل الإجتماعي، ما بين مؤيد ومعارض، بينما أكد البعض على سعادتهم الشديدة، نظرا لما تتمتع به الفنانة الأميركية والعالمية ماريا كاري من شهرة كبيرة.

 

حفل ماريا كاري في السعودية
حفل ماريا كاري في السعودية

 

لم تقتصر الاحتفالات في المملكة العربية السعودية باستقبال النجمة ماريا كاري فقط، بل سوف يشارك الفنان الهولندي تييستو، وهو أحد أشهر فناني “الدي جي” في إحياء سهرة موسيقية، كما سوف تستقبل المملكة حفل موسيقي للمغنية الإماراتية بلقيس والمغنى الجمايكي شون بول، في مطلع شهر فبراير المقبل.

يذكر أن المملكة العربية السعودية قد استقبلت منذ أشهر كوكبة من الفنانين العالميين والعرب لإحياء العديد من الحفلات في عدة مدن من المملكة على غرار الموسيقار العالمي ياني و المطرب إنريكي إيغليزياس، إضافة إلى المطربة ماجدة الرومي، المطربين عمرو دياب وتامر حسني ومحمد حماقي و المغنية شيرين عبد الوهاب.

 

 

 

 

 

 

يمكنك أيضا قراءة More from author