فيديو ريم البارودي تتحدث عن علاقتها بالفنان أحمد سعد

فتحت ريم البارودي في برنامج قطعوا الرجالة النار على زوجها السابق الفنان أحمد سعد، حيث ظهرت الفنانة ريم البارودي في برنامج قطعوا الرجالة الذي تقدمه الإعلامية راغدة شلهوب، ويعرض على شاشة قناة “النهار” الفضائية، لتكشف بعض الأسرار الجديدة في علاقتها السابقة بطليقها المطرب احمد سعد.

صرحت الممثلة ريم البارودي عدة تصريحات صادمة خلال الحلقة، وكان أبرزها أنها تعرضت للخيانة أثناء زواجها من الفنان أحمد سعد، ولكنها كانت تسامحه دائمًا، وتتجاوز الأمر وتعتبره مجرد نزوة.

أشارت ريم أن الجميع يتعرض للخيانة، ولكنهم لا يصرحون على الموضوع، حتى لا تتغير صورتهم الجميلة، ولكنها لا تخجل بسبب هذا التصريح.

ردت الممثلة المصرية على سؤال مقدمة البرنامج إذا كانت تتعرض للضرب خلال علاقتها بأحمد، ولماذا كانت تتحمل ذلك، خاصًة وأن الأمر كان يتكرر، فأجابت أنه كان يصالحها بطريقة مختلفة في كل مرة، وكان يغني خصيصًا لها، ويصدر ألبوم به مجموعة من الأغاني التي صنعت من أجلها.

أكدت الفنانة أنها أصبحت لا تحب أو تكره أحمد سعد، حتى بعد كل ما حدث بينهما، فهي لا تكرهه، لأنها لا تكره احد، وتتمنى له ما تمنته الفنانة وفاء عامر له، حيث اعتادت أن تقول “ربنا يسعده ويبعده”.

أوضحت ريم انها لم تنجب من طليقها الفنان احمد سعد، لأن هذا قسمة ونصيب، على الرغم من أنه كان يتمنى أن يرزقا بطفل، إلا أنها أكدت على سعادتها لعدم حدوث ذلك، لأنه لم يكن سيهتم بهذا الطفل، كما لم يهتم بها.

الجدير بالذكر أن علاقة ريم البارودي وأحمد سعد صاحبها الكثير من الجدل، فور إعلانها عن زواجهما لأول مرة خلال وجودها في برنامج “صبايا”، الذي تقدمه المذيعة ريهام سعيد، وذلك بعد زواجه من الفنانة سمية الخشاب.

 

 

 

 

 

 

 

يمكنك أيضا قراءة More from author