سجن إسرائيلي في شرم الشيخ لمدة عام بعد تحرشه بسيدة مصرية

سجن إسرائيلي في شرم الشيخ لمدة عام بعد تحرشه بسيدة مصرية
سجن إسرائيلي في شرم الشيخ لمدة عام بعد تحرشه بسيدة مصرية

 

بعد واقعة اتهام شاب إسرائيلي بالتحرش بسيدة مصرية ، نتيجة الاصطدام بها أثناء تزحلقه على لعبة مائية في شرم الشيخ ، تم سجنه في مصر منذ قرابة سنة ، إلا أن هناك جهوداً مبذولة من الجانب الإسرائيلي من أجل الإفراج عنه.

سجن إسرائيلي في شرم الشيخ متهم بالتحرش بسيدة مصرية

وسجن الشاب ، يوسف العصام (18 عاما) ، بعد اتهامه بـ ” الاعتداء على شرف امرأة ” ، بينما كان يتزلج مع أفراد عائلته في لعبة مائية ، في مدينة شرم الشيخ الساحلية، في شهر أبريل 2018.

وأثر ذلك ، قامت المرأة المصرية بتقديم شكوى للشرطة ، ادعت فيها أن الشاب “أمسك بصدرها” أثناء التزحلق على اللعبة ، في حين أشارت عائلته إلى أنه اتهم وسجن ظلما.

وقال والد الشاب ، خالد العصام ، الذي كان متواجدا في المنتجع نفسه أثناء الحادثة ، أن ” المرأة قامت بصفع ابنه بعد صدمه لها ” ، وتابع قائلا: “لقد عمت الفوضى عقب ما حدث ، وتم احتجاز ابني حتى أتت الشرطة وأخذته”.

تراضي الطرفين المتنازعين ودفع تعويض مادي

هذا وعلى الرغم من تراضي الطرفين المتنازعين ودفع عائلة العصام تعويضا ماليا للمرأة ، إلا أن الشاب لم يخرج من السجن حتى اللحظة ، مع العلم أن المرأة سحبت الشكوى المقدمة مسبقا.

والد الشاب المتهم الإسرائيلي ينتقد وزراة الخارجية الإسرائيلية

ومن جانبه ، وجه والد يوسف نقدا لاذعا لوزراة الخارجية الإسرائيلية ، مشيرا إلى أنها لم تفعل ما يكفي لابنه المسجون ، إلا أنه أكد زيارة ممثلين من سفارة إسرائيل لابنه في السجن ، لينقل بعدها إلى سجن آخر في القاهرة.

وتجدر الإشارة ، أن خالد العصام ما زال يأمل في تدخل ” أعلى مستوى ” في وزارة الخارجية الإسرائيلية ، لتحل قضية ابنه بشكل نهائي.

يمكنك أيضا قراءة More from author