فيديو رقص شمس الكويتية بفستان جرئ يثير استياء الجمهور

 

فيديو رقص شمس الكويتية أثار جدل كبير على مواقع التواصل الإجتماعي، حيث اعترض قطاع كبير من الجمهور على فيديو رقص شمس الكويتية عقب انتشاره عبر وسائل الإعلام، حيث أطلت فيه الفنانة الكويتية شمس بإطلالة جريئة، أثناء إحياء إحدى حفلات الزفاف، حيث اعتمدت فستان قصير باللون الفضي، مصنوع من قماش شفاف، بالإضافة إلى رقصها بطريقة أثارت غضب الكثيرون.

 

شمس الكويتية
شمس الكويتية

 

تلقت الفنانة شمس الكويتية العديد من التعليقات السلبية منذ انتشار الفيديو، وكانت قد نشرت بعض الصور من حفل الزفاف التي قدمته، وأطلت فيه بإطلالتها التي أثارت إستياء متابعيها، عبر حسابها الرسمي على موقع “إنستجرام”، وعلقت عليها قائلة “من فرح احد العوائل الكريمة”.

حرصت شمس على إغلاق خاصية التعليق على الصور، وربما كانت تعلم أن تلك الصور لن تنال على إعجاب قطاع كبير من متابعيها، وتلقيها وابل من التعليقات الغاضبة.

شبه أحد متابعيها إطلالتها بإطلالة الفنانة رانيا يوسف، التي أطلت مؤخرًا في مهرجان القاهرة السينمائي بإطلالة جريئة، عرضتها للانتقادات اللاذعة، حيث قال “مسكينة ارتفعت البطانة وش فيكم”.

أعرب البعض أن الفستان لا يتناسب مع قوامها، واتهموها بإجراء بعض التعديلات باستخدام الفوتوشوب على الصور، لتبدو أنحف من الفيديو، كما اتهمها البعض بأنها استأجرت المكان لتصوير المقطع وإثارة الجدل فقط، وليس هناك وجود لحفل زفاف أو غيره.

يذكر أن الفنانة شمس الكويتية تعرضت لحملة هجوم مؤخرًا بسبب أحدث كليباتها، الذي أثار جدل كبير، بسبب كلمات الأغنية، وتصوير الكليب، بالإضافة إلى ملابسها الجريئة، واتهمت بالانحلال، وانتهاك العادات والتقاليد العربية.

يمكنك أيضا قراءة More from author