صور حفل عيد ميلاد ياسمين عبد العزيز بحضور نجوم الفن

صور عيد ميلاد ياسمين عبد العزيز أشعلت مواقع التواصل الإجتماعي، وقد انتشرت صور عيد ميلاد ياسمين عبد العزيز الذي حضره العديد من أصدقائها سواء من نجوم الفن والمشاهير، أو من خارج الوسط الفني، وقد التقطوا معها مجموعة كبيرة من الصور، التي لاقت على إعجاب متابعيها ومحبيها.

شهد الحفل حضور عدد كبير من الفنانين منهم النجمة منى زكي، وغادة عادل، وأحمد العوضى، وفتحى عبد الوهاب، والإعلامية إنجى على، وشريف منير، ومحمد محمود عبد العزيز، وكريم محمود عبد العزيز، وهند عبد الحليم.

كما حضرت داليا البحيرى، وأحمد داوود، وحمدى الميرغنى، وعلا رشدى، وتامر حبيب، ومحمد طلعت وزوجته دينا منيب، ورامى إمام، وهبة الأباصيرى، وغيرهم.

أطلت الفنانة ياسمين عبد العزيز في حفل عيد ميلادها وهي تعتمد فستان قصير أسود، منقوش باللون الذهبي، واختارت تسريحة شعر منسدلة، مع مكياج ناعم.

خطف قالب كعك عيد الميلاد أنظار الجميع، حيث تضمن القالب اسمها وصورتها، بالإضافة إلى أوراق تحمل أسماء أشهر أعمالها الفنية.

يذكر أن الفنانة المصرية ياسمين عبدالعزيز احتفلت بعيد ميلادها من قبل مع فريق عمل مسلسلها الجديد “الملكة”، والذي من المقرر أن يتم عرضه في شهر رمضان، بعدما قام فريق العمل أعد لياسمين مفاجأة بمناسبة عيد ميلادها، وأحضروا لها قالب من التورتة، و شكرتهم الفنانة على هذا الاهتمام.

يمكنك أيضا قراءة More from author