نجوم الفن يشاركون في تحدي ال10 سنوات 10 years challenge

 

يعتبر تحدي ال10 سنوات 10 years challenge هو أحدث الصيحات الرائجة في الآونة الأخيرة، حيث انتشر تحدي ال10 سنوات 10 years challenge كثيرًا على مواقع التواصل الإجتماعي، وشارك به العديد من مستخدمين موقع “الفايسبوك”، بالإضافة إلى عدد كبير من النجوم والمشاهير، سواء من مصر أو من مختلف أنحاء العالم، وذلك بعدما انتشرت بعض التحديات التي لاقت على إعجاب وإقبال الكثيرون، وأبرزهم الفنانين، مثل تحدى الكيكي، وتحدى  Bird Box، ليأتي تحدي العشر سنوات ويتصدر عناوين الصحف الفنية ووسائل الإعلام.

 

تحدي ال10 سنوات 10 years challenge
تحدي ال10 سنوات 10 years challenge

 

نشر العديد من نجوم الفن والمشاهير صورهم القديمة والحديثة عبر حساباتهم الرسمية على مواقع التواصل الإجتماعي، وقد لاحظ الجمهور بعض التغييرات في ملامح بعض النجوم، أما البعض الآخر، فقد ظهر بنفس الملامح، وكأن الزمن لم يمر قط!.

 

#10yearschallenge 🙂

Posted by Mohamed Ramadan on Tuesday, January 15, 2019

 

 

 

View this post on Instagram

#10yearschallenge #justme #hanashiha

A post shared by Hana Shiha (@hanashiha) on

 

من ضمن أبرز النجوم الذين شاركوا صورهم الشخصية الحالية، والتي التقطت منذ عشر سنوات على مواقع التواصل الإجتماعي، الفنانة دنيا سمير غانم وهنا شيحة ورانيا يوسف ونسرين أمين ودينا الشربيني وشيرين عبدالوهاب وهاني سلامة، وغيرهم من النجوم.

 

View this post on Instagram

#10yearchallenge #2008 #2018

A post shared by Dina دينا الشربيني (@dinaelsherbinyy) on

 

View this post on Instagram

#10yearchallenge 😁

A post shared by Donia Samir Ghanem (@donia.samir.ghanem) on

 

 

على غرار النجوم الذين استرجعوا الذكريات، هناك بعض الفنانين قرروا أن يشاركوا في التحدي ولكن بشكل كوميدي، مثل الفنان محمد هنيدي، الذي نشر صورة له وهو في سن الـ 10 سنوات مقابل صورته الآن، كما شارك نجم مسرح مصر محمد أسامة الشهير بـ “أوس أوس”، صورته، في مقابل صورة طفل أشقر، أما الفنانة شيماء سيف، نشرت صورتها الحالية، مقابل صورة النجمة هيفاء وهبي وكتبت عليها 2028.

 

View this post on Instagram

#10yearchallenge 😂❤️

A post shared by Mohammed Usama Osos (@osossssssss) on

 

 

View this post on Instagram

#10yearchallenge

A post shared by Mohamed Henedy (@henedythereal) on

 

يذكر أن تحدي العشر سنوات 10Years challenge، هو تحدي للمستخدمين الذي مر على انضمامهم لمواقع التواصل الاجتماعى 10 سنوات، ويشاركون فيه على هاشتاج بنفس الاسم بصورهم منذ عشر سنوات والآن.

 

يمكنك أيضا قراءة More from author