أحلام تخوض تحدي ال10 سنوات بنشر هذه الصورة لها

 

صور أحلام الشامسي أشعلت مواقع التواصل الإجتماعي، وقد انتشرت صور أحلام ضمن صور العديد من النجوم الذين شاركوا في تحدي الـ10 سنوات 10year challenge، وكانت المطربة الإماراتية من أبرز النجمات اللواتي قمن بهذا التحدي، حيث شاركت صورة مجمعة لها، تألفت من صورة حديثة، وصورة أخرى لها منذ عشر سنوات.

 

أحلام
أحلام تخوض تحدي ال10 سنوات

 

أوضحت الصورتين بعض التغييرات في ملامح المطربة الإماراتية، حيث نشرت صورة من غلاف ألبومها “هذا أنا”، الذي أنتج عام 2009، وقد بدت في الصورة بوجه أكثر نحافة، مع مكياج درامي داكن، وحواجب رفيعة، وكانت تسريحة شعرها مجعدة، أما صورتها الأخرى حديثة وتعود إلى عام 2019.

علقت أحلام على صورتها قائلة “ألبومي (هذا أنا) في 2009 وأغنيتي احلف.. بس ما أقول إلا مقولتي العظيمة (فديتني) بنت الشوامس حنا نقول بنت العرب كل ما تكبر تزين.. احم احم.. اتكلم بشكل عام”.

 

 

أحلام تخوض تحدي ال10 سنوات
أحلام تخوض تحدي ال10 سنوات

 

 

نال منشور النجمة الشهيرة على تفاعل العديد من متابعيها، الذين أشادوا بجمالها وإطلالتها الطبيعية، أما البعض الآخر انتقد إطلالتها واتهموها باستخدام برنامج الفوتوشوب لتغيير ملامحها الحقيقية.

يذكر أن تحدي العشر سنوات أو 10 Years Challenge انتشر بقوة مؤخراً عبر مواقع التواصل الاجتماعي، حيث تقوم فكرته على نشر صورتين لنفس الشخص بفارق زمني قدره عقد كامل، ولذلك لمقارنة كيف تغيرت ملامحه على مر السنوات.

الجدير بالذكر أن أحلام تواصل حصد نجاح أغنيتها الجديدة “أحلف” التي حققت أكثر من مليوني مشاهدة عبر قناتها الرسمية على موقع “يوتيوب” العالمي للفيديوهات.

 

 

 

 

 

 

يمكنك أيضا قراءة More from author