حقيقة استبعاد المذيعة السعودية العنود الحربي من قنوات mbc

 

أطلت المذيعة السعودية العنود الحربي على جمهورها في برنامج “ع السيف”، الذي يعرض على شاشة القناة الفضائية “atv” الكويتية، وقد صرحت المذيعة السعودية العنود الحربي عدة تصريحات جريئة وحصرية خلال تلك المقابلة، وكانت اولى تلك التصريحات التي أدلت بها، كانت حول انسحابها من برنامج “نجم القصيد”، الذي كانت تشارك به ضمن المتسابقين.

 

المذيعة السعودية العنود الحربي
المذيعة السعودية العنود الحربي

 

هل تعرضت المذيعة السعودية العنود الحربي للتهديد بالقتل؟!

أوضحت العنود أنها تلقت بالفعل تهديد بالقتل، من قبل بعض أقاربها، من ناحية والدها، وهو دفعها للانسحاب من برنامج “نجم القصيد”، خوفًا من تنفيذ التهديد، خاصًة وأن والدتها نصحتها بذلك.

اكدت الإعلامية السعودية أن أحدهم أتصل بالقناة، وقام بتهديدهم، وكل ذلك لأن ظهورها بالتلفزيون يتعارض مع قواعد القبيلة بالسعودية، لذا اعترض أقارب والدها علي ظهورها، على الرغم من أنها تطل بدون مكياج أو زينة، بالإضافة إلى إرتدائها عباية فضفاضة، ولكنهم ظلوا معارضين على الأمر برمته.

 

 

 

سر ترك المذيعة السعودية العنود الحربي قناة “ام بي سي”

كشفت العنود عن حقيقة انسحابها أو استبعادها من قناة “ام بي سي”، التي كانت تشارك فيها بتقديم برنامج “صدي الملاعب”، حيث قالت أنها لم تُستبعد، ولكن هناك مؤامرة تعرضت لها من قبل شخص ما، وهو ما جعلها تترك العمل، أما القناة ليس لديها معها أي مشاكل.

لم تذكر المذيعة السعودية اسم أو منصب الشخص الذي تآمر عليها، وتسبب في تركها من البرنامج والقناة بأكملها، بل رحيلها من دبي، ولكنها أكدت ان إدارة القناة، وكذلك زميلها مصطفي الأغا، مقدم “صدى الملاعب”، لم يكن لهم دخل بالأمر.

أشارت الإعلامية السعودية العنود الحربي أنها لا تستطيع العودة للبرنامج في الوقت الحالي، نظرًا لتواجدها خارج البلد، ومن الصعب أن تنتقل مع عائلتها التي أسستها، وتنقل حياتها بأكملها إلى دبي.

 

 

 

 

يمكنك أيضا قراءة More from author