خالد يوسف ينكر زواجه من ياسمين الخطيب

خالد يوسف وياسمين الخطيب

خالد يوسف ينكر زواجه من ياسمين الخطيب 

بعد انتشار خبر زواج خالد يوسف وياسمين الخطيب وبعد صدور بيان رسمي من الأخيرة توضح حقيقة الصور المنتشرة لها مع المخرج الشهير وعن وجود علاقة زواج سابقة المخرج خالد يوسف يرد.

حيث خرج المخرج والسياسي المعروف خالد يوسف عبر حسابه الرسمي على موقع فيسبوك في بيان رسمي يرد به على بيان الإعلامية ياسمين الخطيب وتوضيح حقيقة العلاقة بينهم مع صورة تجمعه بزوجته الحالية شاليمار شربتلي قال فيه :

“لم اتحدث ولم أنشر يوما مايخص شئوني الخاصة مطلقا ولكني مدفوعا بالوفاء لابد أن أعبر علانية عن إمتناني لهذه السيدة التي أحببتها وتزوجتها ومنها رزقنا بطفلة أدعو ربي أن يبارك فيها أتحدث عن #شاليمار_شربتلي”.

“وسبب الإمتنان أن هذه السيدة العظيمة ما أن تعرضت لمحنة أو تحدي أو أي أمر نتعرض له بحكم تصاريف القدر إلا ووجدتها في ظهري خير معين وأكبر مساند وكانت دائما لي الحبيبة والزوجة والصديقة والاخت بل والأم في أحيان ولم تُمكن اية مكائد من النيل من علاقتنا الزوجية”.

وأختتم قائلاً:”أدامها الله لي ولأبنتنا وسأدافع عن صون هذه العلاقة وذاك البيت بكل السبل وسأجعل الجميع يضع يده في يوم قريب علي كل تفاصيل وخيوط المؤامرة علي بسبب مواقفي التي دفعت ضرائبها ويصرون أن ادفع المزيد كل يوم”.

لم اتحدث ولم أنشر يوما مايخص شئوني الخاصة مطلقا ولكني مدفوعا بالوفاء لابد أن أعبر علانية عن إمتناني لهذه السيدة التي…

Posted by Khaled youssef on Saturday, January 12, 2019

يمكنك أيضا قراءة More from author