فيديو كاظم الساهر يحتضن معجب سقطت أمامه على المسرح

 

فيديو كاظم الساهر يحتضن معجبه أشعل مواقع التواصل الإجتماعي، حيث تفاجئ الجمهور بـ فيديو كاظم الساهر يحتضن معجبه خلال حفله الغنائي الضخم، الذي أقيم في العاصمة الفرنسية باريس، ضمن الجولة الأوروبية، التي بدأت منذ فترة، منذ أن أحيا باقة من الحفلات الغنائية بين هولندا والدنمارك والسويد وألمانيا، وكانت احدث حفلاته تلك التي قدمها في باريس.

 

الفنان كاظم الساهر
الفنان كاظم الساهر

 

تفاجئ المطرب العراقي كاظم الساهر بأحدى معجباته تقتحم عليه خشبة المسرح، خلال تقديمه مجموعة من أجمل أغنياته، وكانت تسرح نحوه، خوفًا من أن يمنعها رجال الأمن.

سقطت المعجبة على الأرض وهي كانت تتجه سريعًا نحو نجمها المفضل، إلا أن رجال الأمن حاولوا منعها قبل الوصول إليه، إلا أن كاظم سمح لها بأن تتقدم نحوه، بل وقام باحتضانها للتخفيف من روعها بعد أن سقوطها على الأرض.

 

 

يذكر أن الفنان العراقي كاظم الساهر سوف يستقبل العام الجديد بحفل ضخم في كازينو لبنان، تلاه عدة حفلات غنائية في أوروبا بدأها يوم 5 يناير 2019 بحفل في مدينة ستوكهولم السويدية، وحفل بمدينة كوبنهاجن بالدنمارك ، وحفل في العاصمة الهولندية أمستردام، وحفلاً في مدينة فرانكفورت، يليه و حفل بالعاصمة الفرنسية باريس الأحد الموافق 13 يناير 2019.

الجدير بالذكر أن كاظم الساهر من المقرر له أن يختتم جولته الأوروبية بإنجلترا، وهناك يحيي حفلتين، يومي الجمعة والسبت الموافقين 18 و19 يناير 2019، الأول بالعاصمة لندن، والثاني بمدينة مانشستر.

 

 

 

 

يمكنك أيضا قراءة More from author