تعليق أشرف عبد الباقي على شائعة وفاته

 

تسائل الكثيرون عن حقيقة وفاة أشرف عبد الباقي بعد انتشار العديد من الشائعات حول وفاة أشرف عبد الباقي على مواقع التواصل الإجتماعي، وقد أصدرت نقابة المهن التمثيلية بيان أوضحت فيه حقيقة تلك الشائعات، ولكن يبدو أن الممثل المصري أشرف عبدالباقي قرر مؤخرًا الخروج عن صمته، والرد بنفسه على كل ما تردد في الآونة الأخيرة.

 

حقيقة وفاة أشرف عبد الباقي
حقيقة وفاة أشرف عبد الباقي

 

علق الفنان أشرف عبدالباقي للمرة الأولى على شائعة وفاته، حيث قال “مطلق هذه الشائعة شخص مريض وسخيف، فما الذي يستفيده من وراء هذه الأكاذيب! والخطأ يعود أيضا على الذين نشروا الأخبار دون أن يكلفوا أنفسهم بالتأكد من الأمر”.

تابع الفنان كلامه مازحًا “كنت ادخل على الصفحات التي تنشر أخبار وفاتي وأقدم لهم العزاء بنفسي في نفسي”.

وأضاف “عائلتي تعرضت للقلق والفزع بعدما انتشرت شائعة وفاتي، حتى أشقائي الذين يتواجدون خارج مصر حاليا اتصلوا بي للاطمئنان على صحتي، وعن نفسي لا أهتم بالرد على هذه الشائعات لأن مطلقها سخيف ويعاني من الخلل العقلي بالتأكيد”.

وأختتم الفنان أشرف عبدالباقي كلامه قائلًا “مثل هذه الشائعات لا تزعجني شخصيًا، و هذه هي المرة الثالثة التي تطلق فيها هذه الشائعات خلال الفترة الأخيرة، ولكنها تثير حالة من القلق داخل العائلة والدائرة والمحيطة بي”.

أوضح عبدالباقي أن هناك بعض الشائعات التي انتشرت عنه مؤخرًا وليس لها أساس من الصحة، مثل ترك مسرح مصر، أو وجود مشاكل مع بعض الفنانين من أبطال العرض، ولكن شائعة الوفاة كانت الأسخف، وهو لا يعرف من أطلقها، لكنه شخص معدوم الضمير، يبحث عن اللايكات، على الرغم من إزعاج الآخرين.

 

يمكنك أيضا قراءة More from author