خالد يوسف يرد على خبر زواجه من ياسمين الخطيب بهذا البوست

 

صور خالد يوسف وياسمين الخطيب أثارت جدل كبير، حيث أحدثت صور خالد يوسف وياسمين الخطيب ضجة كبيرة فور نشرها على مواقع التواصل الإجتماعي، وبدأت القصة بعد تسريب صورة للمذيعة ياسمين الخطيب برفقة المخرج خالد يوسف، ثم شاركت هي بنفسها مجموعة من الصور لهما سويًا، مؤكدة أن الأمر مكيدة ضدها، ولكنها كانت متزوجة منه في وقت سابق، ليخرج هو بدوره عن صمته، ليرد عن كل ما تم تداوله مؤخرًا.

 

خالد يوسف وياسمين الخطيب
خالد يوسف وياسمين الخطيب

 

بعد نشر صوره معها عبر حسابها الرسمي على موقع “فايسبوك”، قرر المخرج خالد يوسف أن يرد على الإعلامية ياسمين الخطيب، عبر حسابه الخاص على موقع “تويتر”، حيث قال “تعودت على حملات مُمنهجة وشائعات مُغرضة وأعلنت من قبل أنني لن أرد على هذه الحملات وأنا وعائلتي أكبر من ذلك كله”.

 

تعودت علي حملات ممنهجة واشاعات مغرضة وقد كنت قد اعلنت من قبل انني لن ارد علي هذه الحملات وانا وعائلتي اكبر من ذلك كله

Posted by Khaled youssef on Saturday, January 12, 2019

 

وكانت ياسمين منذ عدة أيام نشرت عدد من الصور لها برفقة خالد يوسف أو “زوجها السابق” على حد تعبيرها، وأصدرت بيان قالت فيه “منذ عدة أعوام أعلنت زواجي، ولم أُفصح عن هوية الزوج، لاعتبارات لا تخص أحدًا سوى عائلتي، فتكهن البعض أن الزوج رجل الأعمال المصري فلان، أو الملياردير الخليجي علان. وآلمني – جدًا – ظن البعض أنني قد أقترن برجلٍ لثرائه فقط، وأنا التي أكدت بقلمي مرارًا أن الزواج عهد لا عقد.. عهد شرطه الحب، وليس عقد شرطه المهر”.

وأضافت “‫ولما ازدادت الشائعات رواجًا، اضطررت إلى دحضها بتأكيد زواجي من مخرج وسياسي مصري، فسهل على الفضوليين فك اللغز باسم المخرج والبرلماني “خالد يوسف”، وقامت على أثر القصة عاصفة على السوشيال ميديا، صاحبتها أخرى على المستوى الشخصي، هدأت بإعلاني طلاقي عبر صفحتي الرسمية على “فيس بوك”.

واستطردت “‫كانت هذه آخر فصول القصة، التي اختار أبطالها حفظها في درج الذكريات، إجلالًا لعصر من العشق الكبير، وحرصًا على ما تبقى من الود والاحترام .. ‫اليوم قرر أحدهم أن يفتش في أوراقنا ويعبث بمصائرنا، ضاربًا بعرض الحائط أبسط قواعد احترام الخصوصية، بل والإنسانية، فنشر صورة جمعتني بـ ‫خالد يوسف خلال فترة زواجنا، غير مبالٍ بتبعات فعلته على الطرفين”.

واختتمت كلامها قائلة “‫فإذا كان الغرض من نشر الصورة التسلية فقد تحقق، وإذا كان الغرض الضغط عليّ لتأكيد الأمر، فنعم.. كنت متزوجة من هذا الرجل، وتداول صورتي برفقته لا يُسيء إليّ، وإنما يُسيء لناشريها”.

 

لم اتحدث ولم أنشر يوما مايخص شئوني الخاصة مطلقا ولكني مدفوعا بالوفاء لابد أن أعبر علانية عن إمتناني لهذه السيدة التي…

Posted by Khaled youssef on Saturday, January 12, 2019

 

شارك خالد يوسف صورة له برفقة زوجته الحالية “شاليمار شربتلي”، وعلق عليها قائلًا “لم اتحدث ولم أنشر يوما مايخص شئوني الخاصة مطلقا ولكني مدفوعا بالوفاء لابد أن أعبر علانية عن إمتناني لهذه السيدة التي أحببتها وتزوجتها ومنها رزقنا بطفلة أدعو ربي أن يبارك فيها أتحدث عن #شاليمار_شربتلي وسبب الإمتنان أن هذه السيدة العظيمة ما أن تعرضت لمحنة أو تحدي أو أي أمر نتعرض له بحكم تصاريف القدر إلا ووجدتها في ظهري خير معين وأكبر مساند وكانت دائما لي الحبيبة والزوجة والصديقة والاخت بل والأم في أحيان ولم تُمكن اية مكائد من النيل من علاقتنا الزوجية …أدامها الله لي ولأبنتنا وسأدافع عن صون هذه العلاقة وذاك البيت بكل السبل وسأجعل الجميع يضع يده في يوم قريب على كل تفاصيل وخيوط المؤامرة علي بسبب مواقفي التي دفعت ضرائبها ويصرون أن ادفع المزيد كل يوم”.

يمكنك أيضا قراءة More from author