صور محمد هنيدي وعمرو دياب في طائرة خاصة يلعبون الكوتشينه

صور محمد هنيدي وعمرو دياب أشعلت مواقع التواصل الاجتماعي، حيث انتشرت صور محمد هنيدي وعمرو دياب من داخل طائرة خاصة، وقد ظهر الثنائي وهم يلعبون “الكوتشينة”، برفقة صديق مقرب منهم، وقد حازت تلك الصورة على تفاعل العديد من جماهير النجمين الكبيرين، الذين تسائلوا عن الرحلة التي جمعتهم سويًا!.

شارك الفنان المصري محمد هنيدي صورة له، عبر حسابه الشخصي على موقع “إنستجرام”، وظهر فيها مع صديقه المطرب عمرو دياب، وصديق آخر من خارج الوسط الفني يسمى حمادة اسماعيل، وعلق عليها قائلًا “أصدقاء العمر.. الهضبة وحمادة اسماعيل”.

 

 

الأمر اللافت أن الفنان عمرو دياب ظهر في تلك الصورة وهو حليق الرأس ويرتدي نظارة طبية، على غير عادته، وقد حازت الصورة بعض التعليقات، التي أشارت إلى أن دياب تظهر عليه علامات التقدم بالعمر، وأرجع البعض السبب في ذلك إلى أن الصورة غير معدلة ببرنامج الفوتوشوب.

لم يوضح النجم محمد هنيدي وجهتم من السفر، وقد توقع البعض أن عمرو مسافر إلى دبي، لوجود الفنانة دينا الشربيني هناك ضمن فعاليات حفل إطلاق فيلم 122، الذي التقطت به العديد من الصور مع عدد كبير من النجوم.

 

 

يذكر أن الفنان عمرو دياب طرح ألبومه الأخير “كل حياتي” أكتوبر الماضي، ولاقى إعجاب عدد كبير من الجمهور، وتصدّر إيرادات الشركة المنتجة.

الجدير بالذكر أن الفنان محمد هنيدي يعرض مسرحية “3 أيام فى الساحل” على مسرح “كايرو شو” بمدينة 6 أكتوبر، والتي تمثّل عودته لخشبة المسرح بعد غياب 16 عامًا.

يمكنك أيضا قراءة More from author