تركي آل شيخ يفاجئ الفنان ناصر القصبي بهذا الطلب

 

طلب تركي آل شيخ من ناصر القصبي على مواقع التواصل الإجتماعي، حيث تفاجئ الكثيرون بـ طلب تركي آل شيخ من ناصر القصبي أمام الجميع، حيث طالب رئيس الهيئة العامة للترفيه، تركي آل الشيخ، الممثل السعودي ناصر القصبي بالعودة إلى المسرح مرة أخرى، فما كان من الفنان السعودي إلا أنه رحب بالأمر، خاصًة وأنه طلب خاص من رئيس هيئة الترفيه العامة بالمملكة السعودية.

 

طلب تركي آل شيخ من ناصر القصبي
طلب تركي آل شيخ من ناصر القصبي

 

شارك رئيس الهيئة العامة للترفيه، تركي آل الشيخ، تغريدة له مع متابعيه، عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، داعيًا الفنان ناصر القصبي بالعودة للمسرح، حيث غرد قائلًا “نبيك ترجع للمسرح.. مكانك خالي”.

عبر الممثل السعودي ناصر القصبي عن ترحيبه بتلك الفكرة، من خلال تغريدة له، شاركها مع متابعيه، عبر حسابه الرسمي على موقع “تويتر”، حيث قال “تم يابو ناصر.. وأبشر بسعدك”.

 

 

يذكر أن رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه، “تركي آل الشيخ” أكد يوم الأربعاء الماضي، أن التركيز في الترفية سيكون في الفترة القادمة على الفعاليات والسيرك والملاهي المتنقلة والمسرحيات وعلى برامج تطور الشباب والشابات وعلى دعم الشركات الوطنية في مجال الترفية.

وأضاف تركي آل الشيخ إن باب هيئة الترفية مفتوح لكل الشركات الوطنية والعالمية لتقديم أفكار تخدم السعوديين والمقيمين في هذه الأرض الكريمة، مشدداً على أن الترفية ليس حفلات غنائية فقط بل هناك جوانب أخرى كثيرة للترفية.

يمكنك أيضا قراءة More from author