سبب وتفاصيل محاكمة زينة في دبي

 

بدأت محاكمة زينة في دبي خلال الأيام القليلة الماضية، بعدما حدثت مشاجرة عنيفة بين الممثلة المصرية وشقيقتها، مع أسرة مصرية حاصلة على الجنسية الأمريكية، في مطعم فندق “أتلانتس”، ووصل الأمر إلى محاكمة زينة في دبي في الدعوى المتبادلة بين الفنانة المصرية وشقيقتها أمام محكمة الجنح بدبي.

 

محاكمة زينة في دبي
محاكمة زينة في دبي

 

نفت زينة أمام القاضي في المحكمة أن واقعة التعدي على ابنة الأسرة الأمريكية، التي أقامت الدعوى ضدها، وتبلغ الفتاة إحدى عشر عامًا، كما طلب محمود عزب محامي النجمة ضم الطفلة للدعوى، لمشاركتها في الاعتداء عليها.

طالب محمود عزب إضافة تهمة جديدة إلى القضية، وهي تهمة لوالد الطفلة بهتك العرض بالإكراه، لأنه لمس شقيقة الفنانة زينة بشكل غير لائق، كما طالب موكلته وسام رضا الشهيرة بـ “زينة” وشقيقتها من الواقعة.

 

قضية زينة وشقيقتها امام المحاكمة في دبي
قضية زينة وشقيقتها امام المحاكمة في دبي

 

أوضحت عواطف محمد محامية الأسرة الأمريكية إغفال النيابة توجيه تهمة الاعتداء على الطفلة للفنانة زينة وشقيقتها، خاصًة وأن التقرير الطبي يثبت واقعة الإعتداء، مطالبة بإضافة هذا إلى الدعوى، وايضًا أشارت إلى عدم وجود تقرير طبي يثبت واقعة التعدي على الفنانة وشقيقتها.

يذكر أن المشاجرة وقعت في شهر يونيو الماضي في دبي، بين زينة وشقيقتها مع عائلة أمريكية من أصل مصري، وقد وصلت الأمور إلى حد التشابك بالأيدي وتقديم بلاغات متبادلة في مركز الشرطة، حيث اتهم كل طرف الآخر بالاعتداء وإحداث إصابات.

الجدير بالذكر أن بعض الصحف ذكرت أن الفنانة زينة انفعلت فور معرفتها أن هناك طفلة تقوم بتصويرها، فطلبت منها التوقف عن ذلك ولكن مع استمرار التصوير، احتد الموقف، ومن ثم تدخلت شقيقتها، حتى وصل الأمر إلى تشابك بالأيدي بينها وبين الطفلة وعائلتها.

يمكنك أيضا قراءة More from author