سر بكاء فلة الجزائرية في برنامج مع فريدة

فلة الجزائرية

 أصداء حلقة فلة الجزائرية برنامج مع فريدة

مازالت أصداء مقابلة الفنانة فلة الجزائرية في برنامج مع فريدة حديث رواد مواقع التواصل الإجتماعي خاصة بعد الكشف عن وجود علاقة حب سرية جمعت بينها وبين الشاب خالد.

تشاهدون في مع فريدة سلطانة الطرب وسفيرة الفن في الوطن العربي فلة الجزائرية ،عيفاوي مهدي مغني ،اكتشاف البرنامج مع أصغر…

Posted by El Djazairia One on Monday, December 31, 2018

حلت الفنانة فلة الجزائرية ضيفة على برنامج “مع فريدة” على التلفزيون الجزائري كشفت فيها ولأول مرة عن قصة حب جمعتها في بداية حياتها بالشاب خالد.

وتحدثت عن دعمه الشديد لها، ورقيه في التعامل معها، وأنها فخورة لوقوفها أمامه في يوم من الأيام قدما فيه سوياً دويتو غنائي ضمن برنامج “تاراتاتا”.

وبعد أن تم عرض مقطع فيديو من هذا الدويتو انهارت فلة في البكاء، الأمر الذي فسره الكثيرون بأنها تحن لهذه الأيام وأنها مازلت تحب الشاب خالد.

قام بعدها الشاب خالد بالرد على هذا الأمر بشكل غير مباشر من خلال حسابه عبر على موقع الصور الشهير انستجرام، وذلك بنشر صورة له مع زوجته وجه لها رسالة رومانسية أعلن فيها أنها حبه الأول والأخير.

منشور الشاب خالد على انستقرام

الأمر الذي وضع النجمة الجزائرية في موقف حرج، واضطرت بعدها لتوضيح الأمر من خلال تغريدة نشرتها على حسابها الرسمي على موقع التغريدات القصيرة تويتر قالت فيها:

“توضيح:من بعد المقالات التي أثيرت حول الفيديو الذي بث خلال برنامج مع فريدة على قناة الجزائرية وان.
أود أن أؤكد أن بكائي كان بسبب أولا الحنين لتلك السنوات نظرا لصغر سني ومروري أمام برنامج ضخم مثل تاراتاتا لقناة دولية الفرنسية 2 و اللوك و الصوت…”.

منشور فلة الجزائرية على تويتر

يمكنك أيضا قراءة More from author