فيديو رقص عاصي الحلاني مع ابنه الوليد في ديو المشاهير

عاصي الحلاني

 عاصي الحلاني وابنه الوليد يرقصان معاً في ديو المشاهير

حلَ الفنان اللبناني عاصي الحلاني وابنه الوليد ضيفا برنامج ديو المشاهير الذي تقدمه الإعلامية أنابيلا هلال في حلقة الأسبوع الجاري ويقدما حلقة مميزة للغاية.

عاصي الحلاني وابنه الوليد في ديو المشاهير

في حلقة الأسبوع الحالي من برنامج ديو المشاهير حل الفنان عاصي الحلاني ضيف هذا الأسبوع، وخلال الحلقة تغزل عاصي بمقدمة البرنامج أنابيلا هلال التي تألقت بإطلالة مميزة من اللون الأزرق.

إطلالة ⁧‫#أنابيلا_هلال‬⁩ المميزة‏ ⁧‫#ديو_المشاهير‬⁩‏ ⁦‪#CelebrityDuets‬⁩‏⁦‪‬⁩ ‬⁩ ⁦‪#mtvlebanon‬⁩

Posted by Celebrity Duets on Sunday, January 6, 2019

 

وشارك عاصي إبنه الوليد الذي يشارك في البرنامج كأحد المتسابقين في تقديم رقصة الدبكة البعلبكية بأداء مميز حاز على إعجاب الحضور.

اروع لحظة على المسرح مع الوليد الغالي ❤️❤️🙏🏻 #عاصي_الحلاني #الوليد_الحلاني #ديو_المشاهير

Posted by Assi El Hallani on Monday, January 7, 2019

وكذلك أعضاء لجنة التحكيم في البرنامج والمكونة من الإعلامية منى أبو حمزة التي غازلها عاصي ببعض الكلمات، إلى جانب سيمون أسمر، واسامة الرحباني.

لجنة تحكيم الموسم الثالث من برنامج ديو المشاهير #SimonAsmar dressed by Raffi Sarkis Official#CelebrityDuets #ديو_المشاهير

Posted by Celebrity Duets on Sunday, January 6, 2019

كما أبدع عاصي على المسرح في غناء أحدث أغانيه “مش رح فل” التي يغنيها في حب الوطن، وتعاون فيها مع الوزير ملحم رياشي الذي كتب كلمات الأغنية التي لحنها ووزعها جان ماري رياشي.

لانو جدودي هون واهلي هون ‏مش رح فلّ‏لانو ارضي هون والناس يلي فوق‏لانو الماضي حاضر والموت خبريّة‏متل زهور الفلّ‏⁧‫#مش_رح_فل‬⁩ #عاصي_الحلاني 🇱🇧🇱🇧🇱🇧🇱🇧🙏🏻

Posted by Assi El Hallani on Monday, January 7, 2019

 

هذا وخلال الحلقة قدم النجم اللبناني العديد من الاغنيات بالتعاون مع النجم طوني بارود وأغنية “شو بخاف عليكي”، وأغنية “حاجة غريبة” مع دولي عياش، ومع فاليري ابو شقرا قدم أغنية “قولي جايي”.

 

يمكنك أيضا قراءة More from author