إنذار لنقيب الموسيقيين هاني شاكر بسبب شيرين عبد الوهاب

انذار لهاني شاكر بسبب شيرين عبد الوهاب

محامي يرسل إنذارلنهاني شاكر بسبب شيرين عبد الوهاب

أرسل المحامي طارق محمود انذار لهاني شاكر بسبب شيرين عبد الوهاب طالبه فيه بإيقافها عن الغناء وإحالتها إلى التحقيق الفوري، نظراً لإساءتها المتكررة في حق وطنها ومواطنيه.

وفي تفاصيل الخبر تقدم طارق محمود المحامي بالنقض والدستورية العليا بتقديم إنذار إلى الفنان المصري هاني شاكر بصفته نقيب للموسيقيين في مصر.

طالبه فيه بإيقاف المطربة المصرية شيرين عبد الوهاب عن الغناء، وإحالتها إلى التحقيق على الفور، وذلك بسبب إساءتها المتعمدة والمتكررة في حق الدولة المصرية.

فجاء في نص الإنذار أن المطربة الشهيرة خلال الفترات الأخيرة في العديد من حفلاتها الغنائية سواء التي أقيمت في مصر أو خارجها تعمدت إهانة الدولة والمواطنين بتصريحاتها في هذه الحفلات.

والتي كان آخرها حفل رأس السنة الميلادية، والتي صرحت فيها بجملة أنها “خسارة في مصر”، وعندما وجهت حديثها للجمهور قائلة “دي مصر” وكررتها عدة مرات خلال الفترة الماضية.

الأمر الذي يستدعي ضرورة إتخاذ إجراء رادع معها عن هذه الإساءات المتعمدة، فطالب أن يتم إيقافها عن الغناء في الحفلات العامة، وتحويلها إلى المجلس التأديبي للنقابة، وذلك بعد التحقيق معها في هذه الإساءات المتعمدة والمتكررة.

يمكنك أيضا قراءة More from author