محمد صبحي يهاجم محمد رمضان لهذا السبب

 

محمد صبحي يهاجم محمد رمضان في أحدث مداخلة هاتفية له، في برنامج “بالورقة والقلم”، مع الإعلامي نشأت الديهى، وقد تفاجئ البعض بان محمد صبحي يهاجم محمد رمضان بسبب طرح أغنيته المصورة الجديدة على طريقة الفيديو كليب الشهيرة “أنا المافيا”، حيث عبر صبحي عن إستيائه الشديد من تقديم تلك النوعية من الفن الـ”عشوائي” على حد تعبيره.

 

محمد صبحي يهاجم محمد رمضان
محمد صبحي يهاجم محمد رمضان

 

سرد الفنان الكبير محمد صبحي موقف مع الفنان الراحل فؤاد المهندس، الذي كان يعده قدوته، حيث قال أنه كان معترضًا في البداية على تقديمه مسرحية “أنت حر”، لذلك ألتقى مع صبحي ونصحه بعدم تقديمها، ولكنه شكره بعدما حضر عرض المسرحية، كما قال له أنه يطور من نفسه، ويضيف إلى الجيل الذي سبقه.

تسائل صبحي عما يقدمه الجيل الجديد، وعن قدوتهم في الفن والحياة، خاصًة وأن ما يحدث حاليًا ما هو إلا مهاترات، ويرى أن تلك الضجة عابرة وسوف تنتهي مع الوقت.

ناشد صبحي الدولة ودروها الفعال في تقديم فن محترم، مؤكدًا أن الدولة لها دور هام جدًا ومساعد لبناء المجتمع والإنسان، لذلك يجب أن تواجه الدولة “فن العشوائيات”، من خلال صناعة فن يواجهه، لأن الدولة لن تستطيع أن تمنعه تمامًا.

يذكر أن الفنان محمد صبحي حقق نجاحاً جماهيرياً ملحوظاً بمسرحيته الجديدة “خيبتنا” خلال العام الماضي والجاري، بعد أكثر من 42 عرضاً مسرحياً ورفع لافتة كامل العدد في جميع العروض  Delivered By Powered By  بمدينته سنبل.

 

 

 

 

 

 

يمكنك أيضا قراءة More from author