حلا شيحة تعود للتمثيل مع محمد رمضان في رمضان 2019

 

حلا شيحة مع محمد رمضان في مسلسل جديد، هذا ما تم تداوله في الآونة الأخيرة، حيث تفاجئ الجمهور بخبر مشاركة حلا شيحة مع محمد رمضان في أحدث مسلسلاته، الذي يحمل اسم “زلزال”، والذي من المقرر عرضه خلال السباق الرمضاني القادم لعام 2019، وهو ما أثار جدل كبير على مواقع التواصل الإجتماعي، ما بين مؤيد ومعارض!.

 

حلا شيحة مع محمد رمضان
حلا شيحة مع محمد رمضان في مسلسل جديد رمضان 2019

 

ذكرت بعض الصحف تصريحات على لسان الفنان محمد رمضان، الذي أعلن عن مشاركته مع الفنانة حلا شيحة في مسلسل جديد، باسم “الزلزال”، تعود به للفن بعد غياب دام 12 عامًا.

تدور قصة مسلسل “زلزال”، حول فتاة شعبية تسكن في حارة مصرية، وتجسد دورها النجمة حلا شيحة، وهي على علاقة عاطفية مع الفنان محمد رمضان، ويرفض والدها قصة حبهما، بعد أن اشترى منزلًا من والده على أقساط محددة المدة والقيمة.

وطالب والد محمد رمضان في موعد سداد القسط الأخير، أن يقوم والد حلا شيحة أن يتنازل عن ملكية البيت، ويسجله بإسمه، ولكن والد حلا يماطل، حتى ينهار المنزل ويلقي والد محمد رمضان مصرعه في زلزال عام 1992 في مصر.

ينشأ خلاف كبير بين والد حلا شيحة وبين محمد رمضان، بعد وفاة والده، ويرفض والد حلا تسليم قطعة الأرض لورثة والد رمضان، وهو الأمر الذي يقف عقبة في طريق قصة الحب بين حلا ورمضان.

يذكر أن مسلسل “زلزال” بطولة الفنان محمد رمضان، والفنانة حلا شيحة، والفنان خالد الصاوي، وإخراج إبراهيم فخر، وتأليف عبد الرحيم كمال، ومن المُنتظر عرضه في رمضان 2019.

يمكنك أيضا قراءة More from author