حسام حبيب يدافع عن شيرين عبد الوهاب بعد الهجوم عليها

حسام حبيب وشيرين عبد الوهاب من أشهر الثنائيات في الوطن العربي مؤخرًا، وقد أثارت العديد من الصحف ووسائل الإعلام الجدل حول حسام حبيب وشيرين عبد الوهاب بعد الاتهامات التي طالت الأخيرة، بالإساءة إلى مصر، والسخرية في آخر حفلاتها الغنائية وسط جموع الناس والحاضرين، وهي سابقة ليست الأولى من نوعها!.

دافع المطرب والملحن حسام حبيب عن زوجته المطربة المصرية شيرين عبد الوهاب، كاشفًا عن كواليس حفل رأس السنة الميلادية 2019 بالقاهرة، التي قالت فيه جملتها الشهيرة “أنا خسارة في مصر”، والذي أعتبره البعض إساءة في حق بلدها.

صرح حسام أن شيرين كانت على المسرح، فقالت “صوتي النهاردة بيتردد كتير عشان فيه عدة مرايات على المسرح”، وبالفعل كان يوجد ثلاثة مرايا، لذلك كان يوجد صدى صوت، وهنا سألت الموسيقار حلمي بكر الذي كان متواجد بالحفل إذا كانت على حق، قائلة “مش كدة يا أستاذ حلمي”، فرد قائلاً “أنتِ صح”، فضحكت بدورها وقالت “طلعت بفهم…أنا خسارة في مصر”، حيث أشار حسام إلى أن هذه الجملة دارجة بالكلام العادي في مصر.

سرد الفنان حسام حبيب كواليس الموقف الثاني، وهو عندما كسر زجاج إحدى الطاولات، فـ عقبت شيرين قائلة “أهلا بيكو في مصر”، حيث قال حبيب أن هناك أجانب وغير مصريين على تلك الطاولة، فأرادت شيرين أن تمزح معهم، فقالت “متخافوش كل شىء هيتصلح، عادي.. أهلا بيكوا فى مصر”، نافيًا أن تكون سخرت ببلدها، بل كانت ترحب بالسائحين.

يذكر أن حسين حبيب والد الفنان حسام حبيب زوج الفنانة شيرين عبد الوهاب دافع عن زوجة أبنه بعدما شن عليها الإعلامي المصري تامر أمين هجوم شديد في برنامجه، مطالبًا الفنان هاني شاكر نقيب الموسيقيين بالتحقيق معها في تلك الواقعة، حتى لا تتكرر مرة أخرى.

 

 

 

 

يمكنك أيضا قراءة More from author