أشهر نجمات بوليوود المدخنات

 

يعد التدخين واحد من أكثر العادات الشخصية خطورة على النفس وعلى الأخرين وعلى البيئة من حولنا وبالرغم من خطورة التدخين إلا أن هناك فعليا الملايين من المدخنين حول العالم، ولسوء الحظ سنجد من بينهم العديد من النجوم والمشاهير ممن لديهم الكثير من المعجبين الشباب الذين قد يختارون هم أيضا ممارسة هذه العادة الضارة بالصحة لأن نجومهم المفضلين من المدخنين في حياتهم اليومية العادية، هناك أيضا عدد لا بأس به من النجمات الشهيرات المدخنات في مختلف دول العالم بما في ذلك الهند بالرغم من حقيقة أن المجتمعات المحافظة مثل المجتمع الهندي غالبا ما تنظر بالكثير من الاستهجان للنساء المدخنات بالمقارنة بالرجال المدخنين، والأغرب من ذلك أن هناك عدد لا بأس به من نجمات بوليوود اللاتي لا يحاولن حقيقة أنهن من المدخنات بل واعتدن أيضا على التدخين في العلن دون تحرج أو خجل،

وفيما يلي مجموعة من أشهر النجمات المدخنات في بوليوود:

كاريشما تانا (Karishma Tanna):

الممثلة الهندية الشهيرة كاريشما تانا اشتهرت إلى جانب جاذبيتها وجمالها أنها من المشاهير الذين اعتادوا التدخين في كل يوم، كاريشما لم تعلن صراحة عن حبها للتدخين، وإنما تم الكشف عن اتباعها لهذه العادة الضارة بالصحة عن طريق المصادفة أثناء مشاركتها في الموسم الثامن من البرنامج الشهير ” Bigg Boss”.

سونالي راوت (Sonali Raut):

سونالي راوت كانت أيضا من الممثلات الهنديات اللاتي استطعتن تحقيق الشهرة من خلال ظهورهن في البرنامج الواقعي الشهير ” Bigg Boss” وهي تشبه في ذلك كاريشما تانا، المثير للاهتمام أن حب سونالي للتدخين تم الكشف عنه أيضا من خلال البرنامج الواقعي الشهير وذلك عن طريق الممثل الهندي جاوتام جولاتي الذي كشف حقيقة أن سونالي من المدخنات، وتبين في وقت لاحق أن سونالي اعتادت على التدخين في كل يوم، واعتادت أيضا على حمل علبة سجائر معها طوال الوقت.

تانيشا (Tanisha):

تانيشا هي واحد أيضا من الممثلات الجميلات اللاتي حصلن على شهرة لا بأس بها في بوليوود وإن كانت لا تقارن بشهرة والدتها الممثلة الشهيرة تانوجا (Tanuja)، وشهرة شقيقتها النجمة الهندية كاجول (Kajol)، تانيشا اشتهرت أيضا بحبها للتدخين وتم الكشف عن ذلك أثناء مشاركتها في البرنامج الشهير ” Khatron ke Khiladi”.

تانوجا:

الممثلة الهندية تانوجا تعد واحد من أشهر النجمات المدخنات في جيلها حيث اشتهرت بعادتها التدخين في كل يوم، كما كانت لا تتردد في التدخين عند الظهور في أماكن ومناسبات عامة، بالرغم من أن عادة تدخين النساء كانت مستهجنة بشدة في داخل المجتمع الهندي المحافظ في ذلك الوقت، لسوء الحظ يبدو أن أبنتها تانيشا قد ورثت عنها هذه العادة السيئة الضارة بالصحة.

مانيشا كويرالا (Manisha Koirala):

الممثلة النيبالية التي اشتهرت بالعمل في صناعة السينمائية الهندية، تعد أيضا واحدة من النجمات القلائل في الهند اللاتي أعلن صراحة عن أنهن من المدخنات، وبالإضافة إلى التدخين فإن مانيشا تحب المشروبات الكحولية وتتناولها في العديد من المناسبات.

أميشا باتيل (Amisha Patel):

أميشا باتيل قد لا تكون من الممثلات الهنديات اللاتي أعلن صراحة أنهن من المدخنات إلا أن جميع المقربين منها وزملائها الذين سبق لهم وأن عملوا معها يعلمون جيدا أنها من المدخنات، كما أنها شوهدت في عدد لا بأس به من المناسبات وهي تمارس هذه العادة الصحية الضارة.

سوشميتا سين (Sushmita Sen):

الممثلة وعارضة الأزياء الهندية الشهيرة والتي حملت في الماضي لقب ملكة جمال العالم اشتهرت أيضا بأنها الممثلات المدخنات اللاتي اعتدن التدخين في المناسبات العامة دون الشعور بخجل أو حرج.

كانجانا رانوت (Kangana Ranaut):

تعد كانجانا رانوت واحدة من أشهر نجمات جيلها وهي بالتأكيد واحدة من أكثرهن موهبة، وإلى جانب ذلك تشتهر كانجانا بطبيعتها المستقلة وشجاعاتها في التعبير عن آرائها الشخصية حتى وإن قوبلت بالكثير من الهجوم، ولكن ما لا يعرفه الكثيرين من معجبي كانجانا أنها من النجمات المدخنات وتقوم بالتدخين من حين لآخر.

كونكونا سين شارما (Konkana Sen Sharma):

الممثلة والمخرجة الهندية الشهيرة كونكونا سين شارما هي أيضا واحدة من النجمات المدخنات وبالرغم من أنها لم تشاهد في مناسبات علنية وهي تدخن إلا أن العديد من الأشخاص الذين سبق لهم وأن عملوا معها تحدثوا عن مشاهدتهم لها وهي تقوم بالتدخين من حين لآخر.

راني موخرجي (Rani Mukherjee):

النجمة الهندية راني موخرجي والتي تعد واحدة من أشهر نجمات بوليوود على الإطلاق هي أيضا من النجمات المدخنات وسبق وأن شوهدت في عدة مناسبات وهي تدخن في العلن، ويقال إنها تبدأ يومها دائما بالتدخين.

 

يمكنك أيضا قراءة More from author